إحباط تهريب غزالتين في ميناء فرسان | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز 

إحباط تهريب غزالتين في ميناء فرسان

إحباط تهريب غزالتين في ميناء فرسان
جازان - المناطق

تمكنت اللجنه الامنيه المشتركة بميناء فرسان مساء امس الثلاثاء أثناء تفتيش المركبات المغادره على متن العباره الى جازان من ضبط شاب دون العشرين من العمر كان ينوي تهريب عدد اثنيبن من غزال فرسان المعروف (الآدمي ).

من جهته أوضح رئيس قوة الهيئة السعودية لحماية الحياة الفطريه بمحمية جزر فرسان عبدالله عسيري أن الشاب كان يستقل سيارة من نوع هونداي سوناتا٢٠١٧ ، حيث قام بإخفاء الغزلان أسفل مقود السيارة وذلك بتواجد اللجنة الأمنية.

وبحضور مندوب المحمية ضمن اللجنة تم ضبط المخالفة والتحفظ عليها وتحرير محاضر بالواقعة مشيدا بتعاون كافة أعضاء اللجنة الأمنية والعاملين في المحمية، وقد تم تحويل القضية الى شرطة محافظة جزر فرسان.

واضاف اننا نامل من كل مواطن الحرص والحفاظ على الحياة الفطرية لكونها من ثروات الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة