العلياني متحديا وزير التعليم: كن شجاعا وحل ملف المعلمات المعينات دون علمهن “فيديو” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية  مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يسلط الضوء على ترشيد الطاقة في قوانين المباني الخضراء

العلياني متحديا وزير التعليم: كن شجاعا وحل ملف المعلمات المعينات دون علمهن “فيديو”

العلياني متحديا وزير التعليم: كن شجاعا وحل ملف المعلمات المعينات دون علمهن “فيديو”
المناطق - الرياض

طالب المذيع “علي العلياني”، وزير التعليم الدكتور “أحمد العيسى” أن لا تكون وزارته سبباً في تشويه صورة المملكة، مشدداً على انه كان من المفترض على الوزير فتح تحقيق في قضية توظيف معلمات وصرف رواتبهن وهن غير عاملات.

وقال العلياني أنه كان يتوقع من الوزير فتح ملف تحقيق في المشكلة لإنصاف هؤلاء المظلومات، بدلا من رفع قضية واستخدام عبارة “جزافاً”، مشيرا أنه سعيد بأن الوزارة نطقت، متمنياً في نفس الوقت أن الوزارة لم تتكلم حتى لا يضحك المتابعين لهذه القضية.

وطلب العلياني عبر برنامجه “معالي المواطن” الذي يُبث عبر قناة “إم بي سي”، من معالي وزير التعليم أن يحل المشكلة التي أبرزها الإعلام له، قبل أن يرفع عليه قضية.

واستغرب العلياني عدم التفات الوزارة للردود التي صاحبت إشهار القضية بدلا من الاهتمام بحلها وإعادة الحقوق لأصحابها.
وأردف العلياني أن رفع قضية ضده لا تخيفه، مؤكداً أن أيضاً أنه يمتلك في هذا الملف أكثر من “20” حالة، متسائلا هل هذا فساد أم لا.

وكان مبارك العصیمي المتحدث باسم الوزارة، أكد إن الوزير وجه الشؤون القانونیة بالوزارة برفع دعوى قضائیة ضد العلیاني أمام لجنة الإعلام لاتھامه الوزارة جزافاً بوجود “عصابات توظیف وفساد”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة