حكايات خادشة تصلح “للمتزوجين فقط” .. تغريدة تجبر “جرير” على سحب رواية لـ”كاتبة سعودية”! | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز  في اجتماعه مجلس بلدي حائل يقرر ضرورة استكمال إجراءات نزع العقارات الواقعة في طريق الملك عبد العزيز ..ويناقش خدمات المنطقة البلدية

حكايات خادشة تصلح “للمتزوجين فقط” .. تغريدة تجبر “جرير” على سحب رواية لـ”كاتبة سعودية”!

حكايات خادشة تصلح “للمتزوجين فقط” .. تغريدة تجبر “جرير” على سحب رواية لـ”كاتبة سعودية”!
المناطق_الرياض

قالت صحيفة محلية أن مغرد سعودي فوجئ بعد تصفُّحة لكتاب في قسم “كتب الأطفال” بمكتبة جرير، أمس الأربعاء، بصفحة “للكبار فقط” (18+) في رواية “زائرات الخميس” للكاتبة السعودية بدرية البشر، حيث سردت حكايات “خادشة للحياء” في رواية وصفها المغرد لـ “المتزوجين فقط”.

و واكبت التغريدة موجة من الاستنكار في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد أن أظهر المغرد صورة من غلاف الرواية وصفحة الـ 18+ التي دفعت مكتبة جرير إلى سحب الرواية من رفوفها، بحسب ما غرّد الحساب الرسمي للمكتبة في “تويتر”.

يُشار إلى أن رواية “زائرات الخميس” للكاتبة البشر، أطلقتها مطلع نوفمبر 2016 (قبل عام بالتمام والكمال)، ضمن فعاليات معرض الشارقة للكتاب، حيث تحوي نحو 220 صفحة، وحازت على تقييم بلغ 3.19 من 5 ضمن موقع Goodreads لتقييم الكتب.

ووصف عدد من قراء الرواية، أنها تدور حول قصة طفولة أليمة لفتاة أثّرت في حياتها وقرارتها المستقبلية، تناولت فيها أيضا العلاقات الخاطئة مع الشباب، ونتائج الاختيار الخاطئ للزواج، وآثار الكذب بين الأزواج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة