والد وخال “طفل عسير” يكشفان معلومات جديدة عنه | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية  مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يسلط الضوء على ترشيد الطاقة في قوانين المباني الخضراء

والد وخال “طفل عسير” يكشفان معلومات جديدة عنه

المناطق _ الرياض

أوضح والد الطفل “صالحط الذي ظهر بالمقطع باكيا من تعنيف والده أنه كان يعامل ولده بحب وحنان مضيفا : “يعلم الله كم كنت أحب هذ الولد وأعامله بكل عطف وحنان، وحسبي الله في كل من طلع هذا الفيديو ونشره، وأسأل الله أن يعطيني مثل أعطيت لهذا الولد”.

وأضاف والد الطفل في تصريحات لبرنامج “يا هلا” : “وجدت من الولد أخطاء وكنت أقوم بدوري في توجيهه فلم أجد إلا عقوقاً وعدم تجاوب رغم أن عمره 15 عاماً”.

وتابع: “الولد يعيش معي في فترة الدراسة، ولم أضربه أبداً، ولم أمنعه عن أمه، ويعلم الله أنه ظلمني وأذاني”، مضيفاً: “الولد ذهب للشرطة فعلاً قبل ذلك ولم تجد الشرطة شيئاً عليّ ويعلم الله أنه يفتري عليّ رغم أنني احتويته”.

وقال خال الطفل المعنف: “يشهد الله أنني عاملت صالح مثل ولدي، وكل ما نحاول أن نفعله هو توجيهه لتحسين سلوكياته العنيفة”، مضيفاً “الطفل أصبحت له سلوكيات عدوانية، وصلت للاعتداء على أمه بسكين وحبسها مرة في غرفتها”.

وأكد خال الطفل: “أن والده صالح وأمه يشتكون منه كثيراً أنه صار يغيب عن المدرسة كثيراً، ويصنع الكثير من المشاكل”.

من جانبه، أكد المتحدث باسم إمارة عسير، أن قضية الطفل قيد التحقيق مع جميع الأطراف، ولا يمكن أن ندلي بمعلومات تفصيلية عنها حتى لا نُحرج الأسرة، مضيفاً “شرطة خميس مشيط حققت مع الوالد والخال وأحيلت التحقيقات للنيابة العامة، والولد في دار الحماية الاجتماعية”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو، لطفل يشكو من سوء المعاملة، ويقول إن أمه مطلقة ووالده مريض نفسياً، ودائماً يعنفه وخاله يهدده، ويقول إنه يرمي نفسه في الشارع، وإنه ذهب إلى الشرطة أكثر من مرة، ويطالب بحمايته وإكمال دراسته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة