الحريري: سبق لـ إيران أن تفاخرت بسيطرتها على قرارات عواصم عربية.. وتدخل حزب الله تسبب لنا في مشكلات جمة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية  مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يسلط الضوء على ترشيد الطاقة في قوانين المباني الخضراء مرضى الكلى بعسير يبهرون المجتمع بـ40 لوحة فنية أكثر من 500 ألف مستفيد من الخدمات الصحية بقطاع محايل الصحي  تعاوني بلاغ يكرم الفلبيني “داوود” بخمس هدايا قيمة نظير عمله البطولي نوّه بكلمة خادم الحرمين في ملتقى آثار المملكة.. أمير نجران: إلزام جميع الجهات بمحاكاة تراث المنطقة في تصميم الهدايا والجوائز تسجيل أكثر من 38 ألفاً من الإبل في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ” الثاني “

الحريري: سبق لـ إيران أن تفاخرت بسيطرتها على قرارات عواصم عربية.. وتدخل حزب الله تسبب لنا في مشكلات جمة

الحريري: سبق لـ إيران أن تفاخرت بسيطرتها على قرارات عواصم عربية.. وتدخل حزب الله تسبب لنا في مشكلات جمة
المناطق - وكالات

أعلن رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، استقالته، السبت، مشيرا إلى تهديدات باغتياله، وقال:”لمست ما يحاك سراً لاستهداف حياتي”. ووصف الأجواء الراهنة بأنها “تشبه ما كان عليه الحال قبيل اغتيال رفيق الحريري”.
وأكد الحريري في خطاب الاستقالة المتلفز أن “لإيران رغبة جامحة في تدمير العالم العربي”، متوعدا بأن “أيدي إيران في المنطقة ستقطع”.
وشدد على أنه “أينما حلت إيران، يحل الخراب والفتن”. وحذر من أن “الشر الذي ترسله إيران إلى المنطقة سيرتد عليها”.
وأضاف الحريري: “إن إيران تسيطر على المنطقة، وعلى القرار في سوريا و العراق و  اليمن”.
وفي إشارة إلى التعاون بين إيران و حزب الله، أعلن أن “إيران وجدت في بلادنا من تضع يدها بيدهم”.
وأكد رئيس الوزراء المستقيل رفضه “استخدام سلاح حزب الله ضد اللبنانيين والسوريين”، مشيراً إلى أن “تدخل حزب الله تسبب لنا بمشكلات مع محيطنا العربي”، مشدد على أن “حزب الله فرض أمر واقع في لبنان بقوة السلاح”.
وتابع: “لن نقبل أن يكون لبنان منطلقا لتهديد أمن المنطقة”، موضحا أن “الإحباط والتشرذم في بلادنا أمر لا يمكن القبول به”.
وأعلن الحريري في ختام خطابه استقالته من منصبه موجها الشكر إلى كل من تعاون معه، وقال إن “اللبنانيين سيتجاوزون الوصاية الخارجية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة