شاهد .. مداخلة السبهان تستفز موال لحزب الله وتطرده على الهواء | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية  مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يسلط الضوء على ترشيد الطاقة في قوانين المباني الخضراء

شاهد .. مداخلة السبهان تستفز موال لحزب الله وتطرده على الهواء

شاهد .. مداخلة السبهان تستفز موال لحزب الله وتطرده على الهواء
المناطق - الرياض

بعد البلبلة التي أثارتها استقالة رئيس الوزراء سعد الحريرري على الساحة اللبنانية، تأهبت كافة المحطات والقنوات المحلية إلى متابعة تداعيات الموضوع عبر استقبال الضيوف والمحللين.

وفي أحد البرامج الذي بث على قناة “أم تي في” اللبنانية مساء السبت، عمد المحاور والإعلامي وليد عبود إلى طرد الأستاذ الجامعي حبيب فياض الموالي لحزب الله مباشرة على الهواء.

وأتى هذا الطرد بعد مداخلة هاتفية لوزير الدولة  لشؤون الخليج ثامر السبهان التي استفزت على ما يبدو الضيف، فراح يستخدم كلمات، ويقاطعه.

وحاول عبود أن يضبط إيقاع الحلقة، وطلب من فياض إفساح المجال للسبهان لإكمال كلامه، إلاَّ أن الأخير أصر على مقاطعة الوزير السعودي، مستخدماً عباراتٍ نابية، ما دفع بعبود إلى الطلب منه مغادرة الحلقة.

ما أدى إلى احتدام الموقف، فبادر حبيب عبود قائلاً: “قديش قابض عليها؟” ما استفز عبود ورد قائلاً: “عيب عليك واحترم حالك، انت ما بتحترم حدن ولا بتحترم المحاور”، طالباً منه المغادرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة