تعليم تبوك يعتمد صرف 14 مليون ريال مكافآت للطلاب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

131 معلماً في المقابلات الشخصية للعمل في مصادر التعلم في تعليم تبوك لجنة الأوقاف بغرفة الأحساء تسمّي نائب رئيسها وممثلها باللجنة الوطنية اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه

تعليم تبوك يعتمد صرف 14 مليون ريال مكافآت للطلاب

تعليم تبوك يعتمد صرف 14 مليون ريال مكافآت للطلاب
المناطق - تبوك - تهاني الجهني:

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري صرف أكثر من 14095876 أربعة عشر مليون وخمس وتسعون ألف وثمانمائة وست وسبعون ريال والتي تشمل إعانات الطلاب والطالبات بمختلف المراحل التعليمية والمدارس النائية وتحفيظ القرآن الكريم والتربية الخاصة وأبناء المعلمين والمعلمات المتوفين، إضافة إلى رواتب الليلي ومكافآت الترم الصيفي ونهاية الخدمة وإجازات المعلمين ومكافآت المستخدمين والعمال.
وأوضح مدير الشؤون المالية بتعليم تبوك عبدالله بن ظاهر البلوي أن المستحقات المالية للمستفيدين تم إيداعها في حساباتهم داعيًا المستفيدين إلى مراجعة حساباتهم البنكية للتأكد من تحويل المبالغ، مشددا على ضرورة مراجعة وحدة الصرف بإدارة الشؤون المالية للطلاب والطالبات الذين لا توجد لديهم حسابات بنكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة