أمير نجران: منصور بن مقرن ومرافقوه.. شهداء ماتوا في خدمة الدين ثم المليك والوطن

أمير نجران: منصور بن مقرن ومرافقوه.. شهداء ماتوا في خدمة الدين ثم المليك والوطن
http://almnatiq.net/?p=491045
المناطق - نجران

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، برقيات عزاء ومواساة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير ـ حفظهم الله ـ، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، ومرافقيه، سائلاً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.
وأعرب سموه عن حزنه لفقد رجال قدموا الغالي والنفيس في خدمة الدين ثم المليك والوطن، وقضوا نحبهم وهم يوفون بالأمانة تجاه الوطن، ويخلصون لتحقيق تطلعات ولاة الأمر تجاه المواطن، داعيًا الله أن يتقبلهم من الشهداء.
وعدّ سموه مناقب الأمير منصور بن مقرن، قائلا “عرفت الأمير الراحل مخلصًا لدينه ثم مليكه ووطنه، صادقًا في حبه لمنطقته، متفانيًا في عمله، حريصًا على أداء الواجب، طموحًا في التخطيط، لا يعرف الملل ولا الراحة”.
واستذكر الأمير جلوي بن عبدالعزيز ما سرده الأمير الراحل في وصف أبها الجميلة، وقال إنه حديث ينم عن قلبٍ محب للمنطقة وأهاليها، ومعتز بتاريخها، ومغرم بطبيعتها، وعاشق لخدمتها، ومتفائل بمستقبلها.. فرحمه الله ومرافقيه، وأسكنهم في أعلى الجنان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة