أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية شراكة لتعليم عنيزة ويكرم المتميزين من المعلمين والمعلمات | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية شراكة لتعليم عنيزة ويكرم المتميزين من المعلمين والمعلمات

أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية شراكة لتعليم عنيزة ويكرم المتميزين من المعلمين والمعلمات
المناطق - بريدة
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمكتبه بالإمارة اليوم, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ،توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ، وشركة عنيزة التعليمية لتبني جوائز وبرامج سنوية ، ودعمها مالياً لذلك.

ووقع الاتفاقية مدير تعليم بمحافظة عنيزة محمد بن سليمان الفريح من جانب إدارة التعليم ، ورئيس مجلس إدارة شركة عنيزة التعليمية عبدالله بن محمد الخليل من جانب الشركة.
وتهدف اتفاقية الشراكة المجتمعية التابعة لإدارة التعليم بمحافظة عنيزة ، إلى إشراك مؤسسات وأفراد المجتمع في تحسين التعليم وتطوير منتجاته ، وتحقيق غايات وتطلعات رؤية المملكة 2030 ، وإيماناً من الشركة بدورها الوطني لخدمة التعليم والطلاب والطالبات في تعليم المحافظة.
وأعرب أمير منطقة القصيم عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستخدم المجتمع التعليمي والمحلي في محافظة عنيزة ، وتحديث الشراكات المجتمعية التي كانت بين تعليم عنيزة وعدد من الجهات الأهلية بالمحافظة ، مثنياً بدعم الأفراد والمؤسسات في محافظة عنيزة للجوائز والبرامج السنوية التي تخدم المجتمع التربوي ، منوهاً بجهود مدير تعليم عنيزة محمد الفريح ، ومنسوبي إدارة التعليم بالمحافظة في ذلك.
إثر ذلك كرم سمو أمير منطقة القصيم شركاء النجاح لإدارة تعليم عنيزة ، من المعلمين والمعلمات المتميزين ، حيث أن الفائزين والفائزة بفئة المعلم هم محمد بن علي النصار والحسين بن علي العسيلي والجوهرة بنت علي الدهاسي التي حضر نيابة عنها والدها ، ويوسف بن إبراهيم العبيسي الفائز بفئة المرشد الطلابي ، وعائشة الحبودل الفائزة بفئة العمل التطوعي ، التي حضر نيابة عنها أخوها عبدالرزاق.

حضر التوقيع محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم ، ومساعد مدير تعليم عنيزة عبدالله القرزعي ، وعددٌ من منسوبي التعليم بالمحافظة ، ومسؤولي شركة عنيزة التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة