نائب أمير جازان يعزي الملك سلمان والأمير مقرن بن عبدالعزيز في وفاة الأمير منصور | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز 

نائب أمير جازان يعزي الملك سلمان والأمير مقرن بن عبدالعزيز في وفاة الأمير منصور

نائب أمير جازان يعزي الملك سلمان والأمير مقرن بن عبدالعزيز في وفاة الأمير منصور
المناطق - أمل بهكلي
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير – رحمه الله -، إثر تحطم الطائرة المروحية التي كانت تقل سموه مع عدد من المسؤولين بمنطقة عسير.
وقال سموه : رحم الله الأخ الحبيب الغالي صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز فقد كان مخلصاً لدينه ثم مليكه ووطنه , حريصاً على خدمة أبناء وطنه بكل تفانٍ وإخلاص وأمانة .
ودعا سمو نائب أمير منطقة جازان الله تعالى أن يتغمد الفقيد ومن معه جميعاً بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يعوض الجميع خيراً في فقدهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة