لدينا 254 غارمًا سيفطرون مع أهاليهم اليوم ..شاهد.. موقف مؤثر للأمير منصور بن مقرن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية  مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يسلط الضوء على ترشيد الطاقة في قوانين المباني الخضراء

لدينا 254 غارمًا سيفطرون مع أهاليهم اليوم ..شاهد.. موقف مؤثر للأمير منصور بن مقرن

لدينا 254 غارمًا سيفطرون مع أهاليهم اليوم ..شاهد.. موقف مؤثر للأمير منصور بن مقرن
نائب أمير عسير يدشن حملة "تفريج كربة" من رمضان الماضي
المناطق - عسير

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للفنان فايز المالكي تحدث فيه عن مآثر الخير في فقيد الوطن الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير رحمه الله.

وتحدث المالكي عما قدمه الأمير منصور بن مقرن من أعمال خير خلال حملة تراحم التي أقيمت في أبها خلال شهر رمضان الماضي.

وقال صاحب  فايز المالكي   “عندما بدأنا الحفل في تراحم قال منصور بن مقرن عندنا 254 سجينًا في مبالغ مالية.. ولازم يفطرون مع اهاليهم اليوم.. رحمك الله”.

وأضاف عن الفقيد: “أسال الله أن يغفر له.. رجل كريم في رمضان تبرع من حسابه الخاص بـ 3 ملايين ونصف للجنة تراحم لتفريج كرب المساجين”.

وروى المالكي كيف نجحت جهود نائب أمير عسير في حث الناس على التبرع لصالح السجناء حيث تم الوفاء بديون أكثر من 60 سجينًا.

وروى عدة مواقف أخرى تبين نبل و رحمة و كرم الأمير منصور بن مقرن رحمه الله كما بالفيديو:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة