مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 6933.46 نقطة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية  مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يسلط الضوء على ترشيد الطاقة في قوانين المباني الخضراء

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 6933.46 نقطة

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 6933.46 نقطة
واس - الرياض

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 51.41 نقطة ليقفل عند مستوى 6933.46 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 6 مليارات ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 287 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 129 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 32 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 145 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات البنك السعودي للإستثمار, والأهلي, وأسواق المزرعة, والاتصالات, وجبل عمر الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات أميانتيت, وجاكو, والشرقية للتنمية، والمملكة, وملاذ للتأمين, فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 2.44% و 10% .
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وكيان السعودية، والطيار، والراجحي هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات سابك, والإنماء, والراجحي, ودار الأركان، والطيار هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 37.80 نقطة ليقفل عند مستوى 2989.23 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3 ملايين ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 145 ألف سهم تقاسمتها 230 صفقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة