لقاء للتعرف على الموهوبات بتعليم عسير | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز  في اجتماعه مجلس بلدي حائل يقرر ضرورة استكمال إجراءات نزع العقارات الواقعة في طريق الملك عبد العزيز ..ويناقش خدمات المنطقة البلدية

لقاء للتعرف على الموهوبات بتعليم عسير

لقاء للتعرف على الموهوبات بتعليم عسير
المناطق - أبها

أقامت إدارة الموهوبات بتعليم عسير صباح اليوم ،لقاء تعريفيا حول المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين ، مستهدفاً منسقات ومعلمات الموهوبات بالمدارس للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة ، وذلك بمقر مسرح المستشفى السعودي الألماني  .

وتناول اللقاء عدة محاور منها : المحور الأول (نبذة عن المشروع وأهدافه وشركاء المشروع ) قدمته مديرة إدارة الموهوبات  الأستاذة نجلاء الرفيدي ، والمحور الثاني ( آلية الترشيح ، وإحصاءات لأعوام سابقة للطالبات المرشحات والمجتازات ، والخطة الزمنية للمشروع ) قدمته رئيسة قسم الكشف بإدارة الموهوبات الأستاذة هند العياش ، والمحور الثالث ( كيفية تسجيل المرشحة في المشروع ، وشرح استمارة الترشيح الأولى ، والدليل العلمي لتفسير الاستمارة ) قدمته رئيسة قسم الموهوبات بمكتب التعليم بخميس مشيط الأستاذة فاطمة الدوه .

وخُتم اللقاء بورشة تدريبية نوقش من خلالها أبرز الإيجابيات والمعوقات ، والتي أثمرت بالخروج بالعديد من الحلول ( العلاجية ، التطويرية ) بما يخدم الميدان التربوي بشكل عام ، والطالبات الموهوبات بشكل خاص .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة