سمير غانم وطلعت زكريا على موعد مع جماهير الرياض في مسرحية “سيبوني أغني” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز  في اجتماعه مجلس بلدي حائل يقرر ضرورة استكمال إجراءات نزع العقارات الواقعة في طريق الملك عبد العزيز ..ويناقش خدمات المنطقة البلدية

سمير غانم وطلعت زكريا على موعد مع جماهير الرياض في مسرحية “سيبوني أغني”

سمير غانم وطلعت زكريا على موعد مع جماهير الرياض في مسرحية “سيبوني أغني”
المناطق ـ الرياض

بدعم من الهيئة العامة للترفيه تنطلق فعاليات المسرحية الكوميدية “سيبوني أغني” هذا الأسبوع بعرضين في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض يومي الخميس والجمعة الموافق 9 -10 نوفمبر، في حين يليها الأسبوع القادم أربعة عروض بملاهي الشلال في جدة خلال الفترة 15 – 18 نوفمبر. وتأتي المسرحية من بطولة نجم الكوميديا في العالم العربي الكبير سمير غانم، بالإشتراك مع الفنانين طلعت زكريا وطارق الأبياري، كما ويبدأ العرض المسرحي الساعة 7:30 مساءً ويستمر لمدة ساعتين.

وتقام في الطائف فعالية “شون ذا شيب” المسرحية وفعالية “شون ذا شيب تشامبيون تشيبس” التفاعلية في (الجوري مول)، حيث تقدم 3 عروض كرتونية استعراضية يومياً في الفترة 8 – 14 نوفمبر من الساعة 5 حتى 9 مساءً.

وبينت الهيئة أنها تسعى إلى تنويع المحتوى المقدم للجمهور، وذلك من خلال فعالياتها المتنوعة التي تقيمها في مختلف مناطق المملكة، وتستهدف جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، وبأسعار في متناول الجميع. وذلك بهدف خلق أجواء إيجابية تسهم في تعزيز صناعة الترفيه في المملكة.
هذا وتستمر في جدة فعاليات الكوميدي كلوب بجمعية الثقافة والفنون، حيث تبدأ يوم الثلاثاء 7 نوفمبر فعالية أوبن مايك، ويوم الخميس 9 نوفمبر فعالية ليلة الاستاند أب، ويوم الجمعة 10 نوفمبر فعالية كوميدي فيستيفال، كما أن تنطلق الفعاليات الثلاث تنطلق في تمام الساعة 8:15 مساءً من كل يوم.

ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابطhttps://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الأسبوعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة