الصلاة على الأمير منصور بن مقرن ومرافقيه في الرياض وصلاة الغائب في مساجد عسير | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز 

الصلاة على الأمير منصور بن مقرن ومرافقيه في الرياض وصلاة الغائب في مساجد عسير

الصلاة على الأمير منصور بن مقرن ومرافقيه في الرياض وصلاة الغائب في مساجد عسير
المناطق ـ الرياض

أدى جموع المصلين عصر اليوم الصلاة على نائب أمير منطقة عسير ومرافقيه واللذين لقوا حتفهم بتحطم مروحيتهم فوق جبال محمية ريدة بعسير،وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.
وتقدم المصلين الأمير مقرن بن عبدالعزيز ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل والأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ومفتي عام المملكة عبدالعزيز آل الشيخ وجموع من المواطنين.
كما أدت جموع غفيرة، اليوم صلاة الغائب على شهداء تحطم المروحية وأدت الجموع الغفيرة صلاة العصر ثم صلاة الغائب في مسجد طبب الأثري والذي يعتبر مسقط رأس محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي والذي كان من ضمن مرافقي نائب أمير عسير على المروحية التي سقطت في محمية ريدة غرب مدينة أبها.
وقد أم المصلين إمام مسجد طبب الأثري الشيخ عبدالله تركي أبونقطة المتحمي وألقى كلمة عن وجوب الصبر والدعاء للشهداء وتقدم المصلين شيخ شمل قبايل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة الشيخ تركي أبونقطة المتحمي.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة