الزكاة والدخل تدعو ممثلي المنشآت في القصيم لحضور ورشة ضريبة القيمة المضافة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز 

الزكاة والدخل تدعو ممثلي المنشآت في القصيم لحضور ورشة ضريبة القيمة المضافة

الزكاة والدخل تدعو ممثلي المنشآت في القصيم لحضور ورشة ضريبة القيمة المضافة
المناطق - الرياض
في إطار استعدادها لإطلاق ضريبة القيمة المضافة بدايةً من 1يناير 2018م، وبهدف تسهيل امتثال المنشآت لمتطلبات الضريبة، تنظم الهيئة العامة للزكاة والدخل بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في القصيم ورشة عمل حول ضريبة القيمة المضافة، وذلك يوم الإثنين ١٣ نوفمبر ٢٠١٧م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٣٩ هـ، بمقر غرفة القصيم.
وتأتي ورشة العمل هذه في إطار سلسلة من الفعاليات التي تنظمها الهيئة منذ شهر سبتمبر في عدة مدن سعودية بهدف رفع جاهزية المنشآت وضمان فهمها لضريبة القيمة المضافة والخطوات المطلوبة لعملية الاستعداد.
ودعت الهيئة ممثلي المنشآت التجارية في محافظات منطقة القصيم بضرورة التسجيل لحضور الورشة من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/yANJjc .
والجدير بالذكر أن الهيئة استحدثت موقع ضريبة القيمة المضافة VAT.GOV.SA، والذي يتميز بتوفيره مجموعة واسعة من الأدوات والمعلومات التي تعد مرجعاً داعم‍اً للمنشآت لتحقيق جاهزيتها، إلى جانب المواد المرئية الإرشادية، وكافة المعلومات التي تشمل جوانب عملية التسجيل والاستعداد لتطبيق الضريبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة