إلغاء زيارة ترامب لحدود كوريا الشمالية في آخر لحظة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز 

إلغاء زيارة ترامب لحدود كوريا الشمالية في آخر لحظة

المناطق - وكالات

حاول الرئيس الأميركي دونالد ترامب القيام بزيارة مفاجئة إلى منطقة الحدود الكورية الجنوبية المحصنة جيدا مع كوريا الشمالية، لكن الخطة لم تسر كما هو مقرر.

ووفق ما نقلته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية عن مسؤول بالمكتب الرئاسي، الأربعاء، فإن الزيارة فشلت نتيجة لسوء الأحوال الجوية، وألغيت في اللحظات الأخيرة.

وكان الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه -إن ينتظر ترامب في المنطقة الأمنية المشتركة داخل المنطقة منزوعة السلاح بين كوريا الشمالية والجنوبية.

وسبق الزيارة التي لم تكتمل تصريحات لترامب أمام مجلس النواب في العاصمة الكورية الجنوبية، حيث قال إن “زمن القوة حان” للتعامل مع كوريا الشمالية، مضيفا “أنه لن يسمح بأن تكون المدن الأميركية مهددة بالتدمير”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة