شاهد.. انهيار مذيعة كويتية من البكاء .. لهذا السبب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز  في اجتماعه مجلس بلدي حائل يقرر ضرورة استكمال إجراءات نزع العقارات الواقعة في طريق الملك عبد العزيز ..ويناقش خدمات المنطقة البلدية

شاهد.. انهيار مذيعة كويتية من البكاء .. لهذا السبب

المناطق - وكالات

لم تتمكّن مذيعة كويتية من تمالك أعصابها عند سماعها لأغنية “مؤثرة” فانهارت بالبكاء على الهواء مباشرة.

وفي التفاصيل، تأثرت مذيعة تلفزيون “العدالة” الكويتي، غنيمة دشتي، الخميس الماضي، عند استضافة الفنان دريع الهاجري وهو يغني ويدندن على العود، ما جعلها تغرق في البكاء، وتنسحب من البرنامج قبل أن يتدخل زميلها في تقديم برنامج “ع سيف” فيصل العجمي ويطلب من المخرج الخروج لفاصل إعلاني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، متسائلين عن سبب بكاء المذيعة، فيما علق آخرون بأن الأغنية أعادت ذكريات “معينة” إلى ذهن المذيعة، فيما فضلت الأخيرة الصمت وعدم توضيح الأمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة