الشؤون الإسلامية تختتم دورتين تدريبيتين ضمن برامج الوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030 | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تختتم دورتين تدريبيتين ضمن برامج الوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030

الشؤون الإسلامية تختتم دورتين تدريبيتين ضمن برامج الوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030
المناطق-الرياض

اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية، اليوم الخميس العشرين من شهر صفر 1439هـ، الدورتين التدريبيتين “بناء وإدارة فريق العمل” ، و”مهارات التأثير” اللتين عقدتا بالعاصمة الرياض، ومحافظة جدة، بمشاركة أكثر من (120) متدرباً من منسوبي الوزارة بفروعها الثلاثة عشر، إضافة إلى منسوبي الأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة.
يشار إلى أن الدورتين نفذتا بالتعاون مع مركز سبل للتدريب والتطوير على مدى (5) أيام متواصلة، بدأت الأحد الماضي واختتمت اليوم الخميس، في إطار سعي الوزارة للتطوير وبناء القيادات الإدارية.
وقدَّم الدورتين استشاريان في التدريب والتطوير من المركز, حيث صاحب الدورتين تدريبٌ عملي لإكساب المشاركين مهارات الإنجاز الشخصي، وفهم أهميته في الفريق، ودوره الكبير في نجاح فرق العمل.
واستهدفت الدورتان تعريف المشاركين بخصائص فريق العمل والعوامل المؤثرة فيه، ومراحل نموه، وأسس اختيار أعضائه، ومعوقات بناء الفريق ، وتدريبه، وتقييم إدارة الفريق.
وفي ختام دورة الرياض سلَّم مساعد المدير العام للموارد البشرية الأستاذ منصور المنقور الشهادات للحاضرين والمشاركين في الدورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>