احدث الأخبار

أول تعليق من رئيس الهلال بعد وهزيمة فريقه الأولى الحزم!
أبرز المواد
السلطات الفرنسية تستخدم القوة لتفريق المتظاهرين.. واعتقال العشرات من السترات الصفراء
أبرز المواد
بالفيديو: شاهد.. حريق ضخم داخل مطعم شهير في نيويورك وانفجار اسطوانات الغاز في رجال الأطفاء
أبرز المواد
الخبر.. ضبط شقق سكنية مخالفة للأنظمة
أبرز المواد
الأهلى يواجه الشباب في معركة تحديد المصير بكأس الأمير محمد بن سلمان
أبرز المواد
“سكني” ينجح في توفير 300 ألف خيار سكني وتمويلي للمواطنين
أبرز المواد
ضبط تشكيل عصابي ارتكب 97 جريمة بالرياض
أبرز المواد
المركز العالمي للحوار يشارك في فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية- مخاطر التصنيف والإقصاء
أبرز المواد
وفاة سعودي وكويتي في حادث تصادم في الاردن
أبرز المواد
ولي العهد يشهد الجولة الكبرى لسباق “فورملا إي – الدرعية” النهائي
أبرز المواد
العدل تطلق دليلاً للأسئلة العدليّة
أبرز المواد
البرتغالي دا كوستا بطلا لسباق فورمولا إي الدرعية
أبرز المواد

“مسك الخيرية” تقيم البرنامج التدريبي لمهارات العمل الصحفي المالي

“مسك الخيرية” تقيم البرنامج التدريبي لمهارات العمل الصحفي المالي
http://almnatiq.net/?p=492576
واس - الرياض

تقيم مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية” في يناير 2018 م برنامج مهارات العمل الصحفي المالي للطلاب والطالبات بالشراكة مع مؤسسة ” بلومبرغ” بهدف تنمية مهارات الشباب والشابات من المملكة وبناء تجاربهم في مجال العمل الصحفي المالي.
وسيعقد البرنامج الذي يستمر خمسة أيام، في مقر قناة أخبار ” بلومبرغ” في دبي بمشاركة عدد من الطلاب والطالبات الدارسين في المرحلة الجامعية وحديثي التخرج، وسيقدم البرنامج ماثيو وينكلر، رئيس التحرير الفخري لأخبار “بلومبرغ” بقسم الصحافة والتحليل.
ويتضمن البرنامج التدريبي عدة محاور أهمها مقدمة إلى عالم الأعمال والصحافة ، والتقارير الإحصائية والتغطية الإعلامية للاقتصادات ، والتغطية الإعلامية للشركات والأسواق ، وتطور منصات الصحافة والإعلام الاجتماعي ، وأخلاقيات الصحافة ، وعوامل النجاح في مهنة الصحافة.
وسيتم تقديم البرنامج التدريبي باللغة الإنجليزية، مع تقديم بعض الوحدات التدريبية باللغة العربية وذلك لضمان حصول المشاركين على أفضل تأهيل يمكنّهم من النجاح في العمل الصحفي المالي في المملكة بشكل خاص، والمنطقة بشكل عام، كما سيتعلم الطلاب الصحافة المالية المبنية على البيانات عبر التطبيق المباشر في واحد من أكبر المكاتب الإخبارية في الشرق الأوسط، في حين سيتيح لهم الموقع الإلكتروني لمؤسسة “مسك الخيرية” فرصة التطبيق العملي لمحتوى ومهارات البرنامج عبر منصة تفاعلية يقدمها الموقع للطلاب خلال الفترة من 5 إلى30 نوفمبر 2017 .
يأتي هذا البرنامج في إطار اتفاقية التعاون التي وقعتها مؤسسة “مسك الخيرية” مع بلومبرغ في نوفمبر من عام 2016 الهادف إلى تنفيذ عدد من المبادرات المشتركة، تتضمن تطوير وتقديم مجموعة من البرامج التدريبية والتعليمية متعددة التخصصات التي تركز على مجالات المال والأعمال والاقتصاد والصحافة، وتهدف إلى تعزيز المهارات والمعارف لدى الشباب العاملين في القطاعين المالي والإعلامي في المملكة.
يمكن الاطلاع على متطلبات الانضمام لبرنامج التدريب على الصحافة المالية وتقديم الطلبات عبر الرابط https://misk.org.sa/services/misk-bloomberg-financial-journalism-ar/ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة