سمو أمير الباحة يعزي أسرة ال السعدي في وفاة والدهم وأسرة الطفل الذي توفي بسبب سقوط جدار عليه | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سمو أمير الباحة يعزي أسرة ال السعدي في وفاة والدهم وأسرة الطفل الذي توفي بسبب سقوط جدار عليه

سمو أمير الباحة يعزي أسرة ال السعدي في وفاة والدهم وأسرة الطفل الذي توفي بسبب سقوط  جدار عليه
المناطق _ الباحة
قدم صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تعازية ومواساته لأسرة ال السعدي وذلك في وفاة والدهم الشيخ صالح السعدي أحد أعيان مدينة الباحة .
وقال سموه نعزيكم في وفاة والدكم لنسأل الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهمكم وذويه الصبر والسلوان ، وانا لله وانا اليه راجعون .
وأعرب الكابتن طيار عبدالله بن صالح السعدي بأسمه ونيابة عن آل السعدي عن بالغ شكره وعظيم إمتنانه لسمو أمير الباحة على تعازية ومواساته التي كان لها الأثر الكبير في تخفيف المصاب داعيا الله بأن يحفظ سموه وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ ولاة أمرنا .
كما قدم سمو أمير منطقة الباحة تعازيه ومواساته لأسرة الطفل سعيد بن محمدالغامدي الذي توفى نتيجة سقوط جدار لأحد المنازل الشعبية المهجورة عليه بقرية الحميد بمحافظة بلجرشي.
وأعرب الأمير حسام عن عميق حزنه داعيا الله بأن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأضاف سموه أوصيكم بالصبر والاحتساب والدعاء له ، وانا لله وانا اليه راجعون .
وعبر محمد الغامدي والد الطفل عن شكره العميق لسمو أمير الباحة على تعازيه ومواساته وعلى هذه اللفتة الأبوية الحانية والتى كان لها كبير الأثر في نفوسهم وتخفيف ألم المصاب داعيا الله العلي القدير بأن يحفظ سموه وأن يديم على هذه البلاد لحمتها وتكاتفها وأن يوفق سموه الكريم لكل خير وأن لا يريه مكروه في عزيز لديه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة