تدشين رحلات الباص السياحي بالجوف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز 

تدشين رحلات الباص السياحي بالجوف

تدشين رحلات الباص السياحي بالجوف
المناطق _ الجوف

دشن رحلات الباص السياحي بسكاكا وكيل أمانة الجوف للتعمير المهندس عاطف الشرعان رافقه عدد من مسئولي الأمانة ورئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد المغرق , ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأستاذ أحمد القعيد ظهر اليوم , كما رافقهم مدير عام مؤسسة السكب المشغل للباص الأستاذ محمد العلي , وتجول الباص من محطته مجمع الجوف بلازا مرورا بميدان الساعة ثم ميدان الدوار الشمالي مرورا بقلعة زعبل ليعود من وسط المدينة لمحطته .

وبارك الشرعان هذه الخطوة مشيداً بجهود بلدية دومة الجندل للتنشيط السياحي بالمحافظة والمنطقة متمنيا التوفيق للجميع .

كما دشن محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال التمياط الباص السياحي بالمحافظة عصر اليوم رافقه رئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد المغرق وعدد من مسئولي المحافظة , والذي تنظمه بلدية محافظة دومة الجندل بالتعاون مع مؤسسة السكب لتنظيم المهرجانات والفعاليات السياحية.

وبعد تدشين الباص قام بالرحلة السياحية الأولى حيث تحرك من محطته بجوار بحيرة دومة الجندل , منطلقا لداخل المدينة مروراً بعدد من ميادينها , ثم مر بجوار المنطقة الأثرية التي تحتضن قلعة مارد , وعاد من داخل المزارع القديمة ليعود لمحطته البحيرة .

وأشاد التمياط بهذه الخطوة متمنيا أن تعمل على حراك سياحي بالمحافظة وتعمل على جذب الزوار وتعريفهم بالمحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>