شاهد.. الجالية السودانية بعسير تقدم تعازيها لأسرة “المتحمي”: “كان أسدا وجبلا صامدا” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز 

شاهد.. الجالية السودانية بعسير تقدم تعازيها لأسرة “المتحمي”: “كان أسدا وجبلا صامدا”

شاهد.. الجالية السودانية بعسير تقدم تعازيها لأسرة “المتحمي”: “كان أسدا وجبلا صامدا”
المناطق - عسير

قدمت الجالية السودانية في منطقة عسير تعازيها ومواساتها لأسرة آل أبونقطة المتحمي اليوم في فقيدهم الشيخ محمد بن سعود أبونقطة المتحمي محافظ محايل عسير، وذلك خلال زيارة في مركز طبب بمنطقة عسير..

وعبر عميد الجالية السودانية بعسير عن بالغ حزنهم على الفقيد، مستذكرا ما قدمه للمحافظة على وجه العموم والجالية السودانية على وجه الخصوص، مستدلا على ذلك بمهرجان محايل عسير وما قاله الفقيد في الأشقاء السودانيين.

وخلال كلمته، وصف عميد الجالية السودانية الفقيد بالجبل الصامد والأسد، داعيا الله أن يتعمده بواسع رحمته وأن يتقبله الله مع الصديقين والشهداء، مؤكدا أن فقده ليس لأسرته فقط بل لكل من يعرفه.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>