احدث الأخبار

‏الأمير ⁧‫تركي بن طلال يفاجئ شباب سعوديين في يوم افتتاحهم لمقهاهم ⁧‫بخميس مشيط
أبرز المواد
أمير القصيم يزور محافظ الرس للإطمئنان على صحته
أبرز المواد
قبائل المسارحة والشرفاء تقيم حفل معايدة الأهالي
منطقة جازان
وفد من مركز اسناد يلتقي بمعالي مندوب المملكة العربية السعودية الدائم للأمم المتحدة
أبرز المواد
شاهد: ردة فعل بريطاني مسلم تجاه مضيفة بعدما تناول لحم خنزير بدلًا من الديك الرومي على متن طائرة!
أبرز المواد
وزارة الإعلام وهيئة الرياضة تقدمان هدايا تعريفية بالمملكة للجماهير في موسكو
أبرز المواد
على أنغام الموسيقى.. شاهد: طالباني “يُراقص” جنديا أفغانيا بالسلاح!
أبرز المواد
تفاصيل مقتل مواطن على يد آخر بـ”الجبيل”!
أبرز المواد
شاهد.. “ميغان” تعيد الأميرة ديانا إلى الذاكرة بفستان أنيق
أبرز المواد
الأمم المتحدة تنتقد فصل الأطفال عن عائلاتهم عند الحدود الأميركية المكسيكية
أبرز المواد
غياب نيمار عن التدريبات الجماعية لمنتخب البرازيل
أبرز المواد
رئيس هيئة الاركان العامة ينقل تهاني القيادة للقوات البرية وحرس الحدود في الحدود الشمالية
أبرز المواد

إستقبال وتوديع 104,832 معتمر من غرة صفر .. أنعقاد الإجتماع اللجنة التنفيذية للعمرة والحج بالشركة السعودية للخدمات الأرضية

إستقبال وتوديع 104,832 معتمر من غرة صفر .. أنعقاد الإجتماع اللجنة التنفيذية للعمرة والحج بالشركة السعودية للخدمات الأرضية
http://almnatiq.net/?p=492929
المناطق ـ جدة

عقدت اللجنة التنفيذية للعمرة والحج بالشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الوطنية الرائدة في تقديم المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة العربية السعودية، إجتماعها الأول يوم 5 نوفمبر 2017 م بمبنى الإدارة العامة بجدة لمناقشة الخطط الموضوعة والأليات المتبعة برئاسة الرئيس التنفيذي المهندس عمر بن محمد نجار وبحضور نواب الرئيس وكبار الإداريين التنفيذيين، حيث بدء موسم العمرة من غرة صفر لهذا العام ويستمر إلى يوم 15 شوال، وبنهاية يوم الأربعاء 19 صفر لعام 1439هـ، بلغ وصول ومغادرة، قرابة 104,832 معتمر بمطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة على متن 489 رحلة دولية.
وتم خلال الإجتماع مناقشة خطط موسم العمرة مع فريق العمل للتأكد من جاهزيتها قبل 20 نوفمبر 2017م، لتغطية احتياجات التشغيل، وتوفير أعداد القوى العاملة اللازمة لتغطية موسم العمرة وتدريبهم لتقديم أرقى خدمات المناولة الأرضية للمسافرين ولضيوف وزوار الحرمين الشريفين.
وبين الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية المهندس عمر بن محمد نجار: “بأنه بفضل من الله تخطو الشركة السعودية للخدمات الأرضية خٌطا ثابتة نحو تقديم خدمات المناولة الأرضية بمعايير عالمية مراعية بذلك المستويات العالية في الأمن والسلامة والجودة ولانكتفي بهذا القدر، بل نسعى جاهدين لتحقيق مزيداً من الإنجازات في خدمات المناولة الأرضية في جميع الأوقات”.
وأضاف قائلاً: ” تم وضع الخطط التشغيلية والإستراتيجيات المبنية على أسس مدروسة لإستقبال ضيوف الحرمين الشريفين المعتمرين وتوديعهم بكل أريحية، وتسهيل جميع إجراءاتهم وفق الأنظمة المتبعة، حيث أن موظفي الشركة السعودية للخدمات الأرضية يملكون الخبرات المميزة في خدمة المسافرين وضيوف وزوار الحرمين الشريفين، ودائماً ما يُقدم الموظف أفضل مالديه وهذا نابع من ولائهم وحرصهم على رضا المسافرين، فلهم منا كل الشكر والتقدير على مايقدموه وعملهم لمواصلة نجاحات الشركة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة