مكتب تنسيق المساعدات الإنسانية الخليجية يعقد اجتماعه الـ 18 في مقر مركز الملك سلمان للإغاثة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

لجنة الأوقاف بغرفة الأحساء تسمّي نائب رئيسها وممثلها باللجنة الوطنية اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام

مكتب تنسيق المساعدات الإنسانية الخليجية يعقد اجتماعه الـ 18 في مقر مركز الملك سلمان للإغاثة

مكتب تنسيق المساعدات الإنسانية الخليجية يعقد اجتماعه الـ 18 في مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
المناطق - واس

عقد مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية والإنسانية المقدمة من مجلس التعاون لدول الخليج العربية لليمن أمس اجتماعه الثامن عشر بمقر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالرياض.
وجرى خلال الاجتماع استعراض ما تم تقديمه من مساعدات إنسانية من قبل دول المجلس خلال الاجتماع الماضي ، ومناقشة المشروعات التي سيتم تنفيذها في اليمن خلال الفترة القادمة، في جميع قطاعات “الغذاء والصحة والتعليم والإيواء”.
واستمع المشاركون في الاجتماع إلى تقرير مفصل عن الوضع الإنساني في اليمن قدمته اللجنة العليا للإغاثة اليمنية وسير العمليات الإغاثية المقدمة من دول المجلس، وما تم تنفيذه في هذا الإطار.
وثمّن وزير التعليم العالي و البحث العلمي اليمني الدكتور حسين باسلمة جهود المكتب التي تقدم في جميع المجالات ، مشيرًا إلى أن هذا الدعم محل التقدير والاحترام الكبيرين من الحكومة والشعب اليمني.
وأشاد باسلمة بنجاح (اللقاء الإنساني رفيع المستوى لتعزيز الاستجابة الإنسانية في اليمن) ، الذي استضافته الرياض مؤخرًا ، وما نتج عنه من توصيات ، منها اعتماد لامركزية العمل الإغاثي من خلال تقسيم اليمن إلى خمسة مراكز إغاثية لسهولة إيصال المساعدات الإنسانية المقدمة لكافة مناطق اليمن ، وتسهيل العمل أمام المنظمات العاملة في المجال الإغاثي والإنساني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>