نشاط الطالبات يختتم البرنامج التدريبي الرسم والتصوير التشكيلي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمين الشرقية يطلع على مشروع سد حوض النايفية واستعدادات بلدية حفر الباطن لموسم الأمطار برعاية وزير التعليم .. جامعة الملك خالد تستضيف أول مهرجان مسرحي للجامعات السعودية الدفاع المدني يباشر أكثر من (1989) بلاغاً جراء الأمطار والسيول على عدد من مناطق المملكة أمير عسير يرأس اجتماع مجلس المنطقة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 6778.32 نقطة بالرغم من مشاريع المليارات “جده”  تفشل في اختبار السيول وتغرق تحت مياه الأمطار الهيئة العامة للأرصاد : لاتزال الفرصة قائمة لهطول الأمطار على محافظة جدة أمير الباحة : هناك بعض القصور في عدد من الخدمات المقدمة لمواطني المنطقة ومنها الخدمات الصحية والنقل مجلس الوزراء يشدد على ما صدر عن مجلس جامعة الدول العربية في اجتماعه الطارئ من إدانةٍ لجميع الأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران ملتقي اكاديمي لطلاب الدرسات العليا بالجمعية السعودية في ريدنق توقيع مذكرة شراكة بين أمانة الاحساء والمؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق حملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية وكشف عن السكري في جوامع حقل

نشاط الطالبات يختتم البرنامج التدريبي الرسم والتصوير التشكيلي

نشاط الطالبات يختتم البرنامج التدريبي الرسم والتصوير التشكيلي
المناطق - تبوك - منى الريس

استعدادا للمشاركة في المشروع الوزاري أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة نشاط الطالبات وبمتابعة من مديرة إدارة نشاط الطالبات أ. هدى المندح البرنامج التدريبي الرسم والتصوير التشكيلي والذي يهدف إلى تنمية مهارات الرسم لدى طالبات جميع المراحل والتربية الخاصة .
وقد تناول البرنامج عدة محاور ( أسرتنا ) للمرحلة الابتدائية ، ورؤيتنا المستقبلية
، تراثنا السعودي للمرحلتين المتوسطة والثانوية .
وأقيم البرنامج في الابتدائية السابعة والأربعين واستمر لمدة يومين حيث حضرته اثنان وتسعون طالبة  .
وبنهاية البرنامج قدمت مديرة مركز تدريب الطالبات أ. فرجة الشمري الشكر للمدرسة المستضيفة ممثلة بقائدة المدرسة أ.جملاء العنزي على الجهود المبذولة من الجميع خلال الاستضافة.
والجدير بالذكر أن الطالبات المشاركات ستعقد لهن تصفية نهائية والحاصلة على المركز الأول ستتأهل للمرحلة الثانية وهي التصفية الوطنية بإذن الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>