مدير تعليم جازان: الرفع بـ 25 أرضا إلى شركة تطوير | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تسجيل أكثر من 38 ألفاً من الإبل في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ” الثاني “ الأمير سعود بن نايف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية “كنف” أمين الشرقية يطلع على مشروع سد حوض النايفية واستعدادات بلدية حفر الباطن لموسم الأمطار برعاية وزير التعليم .. جامعة الملك خالد تستضيف أول مهرجان مسرحي للجامعات السعودية الدفاع المدني يباشر أكثر من (1989) بلاغاً جراء الأمطار والسيول على عدد من مناطق المملكة أمير عسير يرأس اجتماع مجلس المنطقة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 6778.32 نقطة بالرغم من مشاريع المليارات “جده”  تفشل في اختبار السيول وتغرق تحت مياه الأمطار الهيئة العامة للأرصاد : لاتزال الفرصة قائمة لهطول الأمطار على محافظة جدة أمير الباحة : هناك بعض القصور في عدد من الخدمات المقدمة لمواطني المنطقة ومنها الخدمات الصحية والنقل مجلس الوزراء يشدد على ما صدر عن مجلس جامعة الدول العربية في اجتماعه الطارئ من إدانةٍ لجميع الأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران ملتقي اكاديمي لطلاب الدرسات العليا بالجمعية السعودية في ريدنق

مدير تعليم جازان: الرفع بـ 25 أرضا إلى شركة تطوير

مدير تعليم جازان: الرفع بـ 25 أرضا إلى شركة تطوير
المناطق - جازان

شدد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي في كلمته التي القاها خلال رعايته لاستضافة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان لقاء المستثمرين والمستثمرات بقطاع التعليم العام مع مشرفي العموم بوكالة التعليم الأهلي على أهمية جودة المباني المدرسية وأنه مطلب رئيس وهو ما نص عليه التعميم الوزاري بأهمية مراعاة المبنى للاحتياجات التعليمية والتربوية، مبينا إلى أن وزارة التعليم أمهلت ملاك المدارس الأهلية فرصة لتوفير مباني دراسية مناسبة.
وكشف خلال كلمته التي القاها إلى أن كل من إدارة تعليم جازان وصبيا رفعتا بـ 25 أرضا إلى شركة تطوير تمهيدا لإعدادها وتسليمها للمستثمرين الذين يرغبون بالاستثمار في التعليم الأهلي.
مؤكدا أنه يجب أن نغير مفهوم ورؤية البعض الخاطئة إلى أن المدارس الأهلية تتساهل مع الطلاب والطالبات في حضورهم للمدارس وغيابهم إضافة إلى نتائجهم خلال دراستهم بالمدارس الأهلية، موضحا إلى تعليم جازان يدرك استشعار ملاك المدارس الأهلية والقائمين عليها ودورهم المهم في تطوير العملية التعليمية، وحرصهم على جودة المخرجات التعليمية والسلوكية لأبنائهم الطلاب، لا سيما بأنهم شركاء في إنجاح العملية التعليمية والسلوكية، وأن لولي الأمر والمدرسة الأهلية دور مهم ومشترك في الحرص على التحصيل الجيد لأبنائنا الطلاب.
مشيرا إلى أهمية مؤشرات الأداء وجودة المخرجات التعليمية وهو الهدف الأساسي إلى طريقنا للتميز وهو ما تحرص عليه وزارة التعليم على تحقيقه، وأن تعليم جازان يسعد بدعم المستثمرين والمستثمرات في التعليم الأهلي ومرحبا بكافة أوجه التعاون للنهوض بمستوى التعليم الأهلي وهو ما تتوجه له وزارة التعليم لتحقيق رؤية 2030.
من جانبه أكد مشرف عموم التعليم الأهلي بوزارة التعليم الأستاذ بندر السعيد على أهمية التعليم الأهلي وما يقدمه من أنشطة وبرامج تعليميه للطلاب والطالبات في المدارس الأهلية، وما حققته عدد من المدارس في مشاركاتها المميزة على مستوى المملكة.
كما دشن مدير عام التعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى الحكمي خلال اللقاء موقع مكتب التعليم الأهلي بتعليم جازان والذي يقدم خدماته للمستثمرين والمستثمرات وفق إطار إلكتروني ومعد مسبقا وفي إجراءات مبسطة وسريعة.
شهد اللقاء شرح لطريقة تجديد التراخيص إلكترونيا، وشرح برنامج تدرج الذي يقدم خدماته للمدارس الأهلية والمستثمرين والمستثمرات في التعليم العام.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>