المنتخب السعودي يواجه نظيره البلغاري ودياً في لشبونة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية  مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يسلط الضوء على ترشيد الطاقة في قوانين المباني الخضراء

المنتخب السعودي يواجه نظيره البلغاري ودياً في لشبونة

المنتخب السعودي يواجه نظيره البلغاري ودياً في لشبونة
المناطق_الرياض

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الاثنين آخر مبارياته الودية حينما يواجه نظيره البلغاري في معسكره المقام في جمهورية البرتغال، الذي يأتي ضمن مراحله الإعدادية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.
واختتم المنتخب تدريباته مساء امس على ملعب استاد دو ريستلو بمدينة لشبونة البرتغالية.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، تلى ذلك تمارين الإحماء، ليعمد بعدها المدير الفني إدغاردو باوزا إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن تختتم الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وعلى صعيد متصل شارك المدافع عبدالرحمن العبيد في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.

من جهة ثانية عقد المدرب باوزا اجتماعًا فنيًا مع لاعبي المنتخب ناقش من خلاله العديد من الحالات الفنية في المواجهة الماضية، كما استعرض بعض الحالات الفنية الخاصة بمباراة بلغاريا أوضح من خلالها نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>