للمرة الأولى فى تاريخ المملكة…العائلات تحضر مباراة الأهلي والباطن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية  مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يسلط الضوء على ترشيد الطاقة في قوانين المباني الخضراء

للمرة الأولى فى تاريخ المملكة…العائلات تحضر مباراة الأهلي والباطن

للمرة الأولى فى تاريخ المملكة…العائلات تحضر مباراة الأهلي والباطن
المناطق_جدة

كشفت مصادر صحفية عن أن يوم 17 يناير 2018  سيكون يومًا فارقًا في تاريخ الرياضة السعودية؛ حيث من المقرر أن تشهد مباراة الأهلي والباطن المقررة في ذلك اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، أول حضور جماهيري للعائلات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية، فإنه سيتم الانتهاء من تجهيز الأماكن الخاصة بحضور العائلات في ثلاثة ملاعب رياضية قبل يوم 12 يناير 2018.

وأضافت أن الملاعب الثلاثة هي مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، الذي سيتم تخصيص عشرة آلاف مقعد فيه لحضور العائلات، وملعب مدينة الملك فهد الدولي بالرياض الذي تم تخصيص 7200 مقعد فيه للعائلات، وملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام الذي تم تخصيص 4500 مقعد فيه لحضور العائلات.

وكانت الهيئة العامة للرياضة قد اتخذت قرارًا في أكتوبر 2017 بالسماح بدخول العائلات إلى الملاعب الرياضية، على أن يتم البدء في تطبيق القرار اعتبارًا من يناير 2018.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>