احدث الأخبار

المرور : حمل رخصة القيادة لا يكفي للسير في شوارع مدن المملكة
أبرز المواد
قرية الربيان تحتفل بالشيخ على بن صالح الفقيه
منطقة الباحة
المرصد: الطيران الروسي يشن غارات على جنوب سوريا لأول مرة منذ 2017
أبرز المواد
الأرصاد : رياح سطحية على مناطق ( الحدود الشمالية ، الشرقية، الرياض ، نجران، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ) و سحب رعدية ممطرة على مرتفعات (جازان ،عسير ،الباحة ،مكة المكرمة ، المدينة المنورة )
أبرز المواد
اللجنة المنظمة تنهي تجهيزاتها لختام صيف الخرج والزوار على موعد السحب والفوز بسيارة
منطقة الرياض
بالورود .. رجال المرور يهنئون المواطنات ببدء قيادتهن السيارة
أبرز المواد
شاهد .. أول مواطنة تمر مِن منفذ الخفجي بسيارتها
أبرز المواد
شاهد .. بعد انتهاء حفلتها في الرياض.. الفنانة نوال الكويتية تقود السيارة
أبرز المواد
شاهد قبل قليل .. حادث على الجسر المعلق بالرياض .. ومرور جدة يباشر حادث آخر
أبرز المواد
عمليات نوعية للقوات اليمنية المشتركة على جبهات الحديدة
أبرز المواد
دراسة: تحولات تاريخية متوقعة في سوق العمل بعد “قيادة المرأة”
أبرز المواد
تداول فيديو لأول بحرينية تدخل السعودية وهي تقود مركبتها
أبرز المواد

3فنانات في المعرض التشكيلي المشترك بالطائف

3فنانات في المعرض التشكيلي المشترك بالطائف
http://almnatiq.net/?p=494117
المناطق_عادل الزهراني

افتتح مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الأستاذ محمد عامر النفيعي مساء أمس “الأحد” المعرض التشكيلي الثلاثي المشترك للفنانات “فوزية عبداللطيف ، نوال مصلي ، د. الهام جان” والذي تنظّمه جمعية الثقافة والفنون بالطائف في قاعة فهد ردة الحارثي للفنون وذلك بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي ، ورئيس مجلس إدارة نادي الطائف الأدبي عطا الله الجعيد..
وأبدى “النفيعي” اعجابه خلال افتتاحه للمعرض بالأعمال التشكيلية المشاركة وبما شاهده من تجارب فريدة وابداعات فنية ثرية في مختلف المدارس التشكيلية.
من جهته أوضح مدير الجمعية “فيصل الخديدي” أن المعرض يتضمّن ما يقارب 60 عمل تشكيلي ، وجاء تقديراً لجهود الفنانات المشاركات في دعم الحراك التشكيلي من خلال ابداعهم الفني الذي يعد من أهم التجارب التشكيلية النسائية في المملكة ، معرباً عن شكره وتقديره لمدير عام تعليم الطائف على حضوره ورعايته افتتاح المعرض.
وبيّن “الخديدي” إلى أن الافتتاح النسائي سيقام اليوم الاثنين بحضور ورعاية عميدة كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي بجامعة الطائف الدكتورة ابتهال يعقوب خوجه وذلك بعد صلاة العشاء مباشرة ، ويستمر المعرض حتى 30 من شهر صفر الحالي ، مستقبلاً زواره يومياً من الساعة الخامسة إلى الساعة التاسعة مساءً.
وأكد “الخديدي” أن الجمعية تعتزم اقامة عدد من المعارض التشكيلية والورش والدورات التدريبية خلال الفترة القادمة تهدف إلى دعم الحركة التشكيلية بالمملكة والتعريف بأهم التجارب العالمية في مجال الفن التشكيلي بحضور أبرز الأسماء التشكيلية في الوطن العربي وذلك وفق جدول زمني سيتم الإعلان عنه مستقبلاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة