إصابة ستيني بطلقات نارية بمحافظة المخواة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الهيئة العامة للأرصاد : لاتزال الفرصة قائمة لهطول الأمطار على محافظة جدة أمير الباحة : هناك بعض القصور في عدد من الخدمات المقدمة لمواطني المنطقة ومنها الخدمات الصحية والنقل مجلس الوزراء يشدد على ما صدر عن مجلس جامعة الدول العربية في اجتماعه الطارئ من إدانةٍ لجميع الأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران ملتقي اكاديمي لطلاب الدرسات العليا بالجمعية السعودية في ريدنق توقيع مذكرة شراكة بين أمانة الاحساء والمؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق حملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية وكشف عن السكري في جوامع حقل أمير تبوك يلتقي مدير جامعة فهد بن سلطان  أمانة الشرقية تنفذ حملة شاملة لمنع الباعة الجائلين بكورنيش الدمام بلدية تاروت تغلق محلين وتتلف 120 كجم مواد غير صالحة بلدية الخفجي: مداهمة معمل للحلويات والمعجنات تديره عماله داخل سكن (فيديو) هل تعلم أن السعودية ثاني دول العالم في استهلاك الانترنت وانخفاض سعره.. ماذا يحصل بالانترنت حول العالم في 5 ثوانٍ ؟ الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يثمن تبرع المملكة للاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي بـ 30 مليون ريال

إصابة ستيني بطلقات نارية بمحافظة المخواة

المناطق-الباحة

صرح الناطق الاعلامي لشرطة “منطقة الباحة” العقيد/ سعد صالح طراد بأنه عند الساعة (٥:٣٠ ) من فجر اليوم الأثنين الموافق ١٤٣٩/٢/٢٤هـ ورد لعمليات شرطة محافظة المخواة بلاغ مفاده تعرض مواطن في العقد السادس من العمر لعدة طلقات نارية من قبل أحد الأشخاص نتيجة خلافات أسرية وحقوقية سابقة بينهما .
وفور تلقي البلاغ تم إنتقال الجهات الأمنية المعنية للموقع ووجد المجنى عليه وبه عدة إصابات نارية بليغة تم إسعافه ونقله إلى مستشفى الملك فهد بالباحة لتقديم العلاج اللازم له .
تم ضبط الجاني وأتضح بأنه مواطن يبلغ من العمر ( ٤٠ عاماً) وبحوزته السلاح المستخدم من نوع مسدس [ إسباني الصنع ] .
جاري إتخاذ الإجراءات الأمنية الأولية اللازمة ، تمهيداً لإحالة كامل أوراق القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص .
وشرطة منطقة الباحة إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه ، كائنا من كان ، المساس بأمن المجتمع وسلامته وإستقراه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>