تحت إشراف ورعاية الهيئة العامة للرياضة اختتام فعاليات اليوم الرياضي المدرسي بمعهد العاصمة النموذجي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمين الشرقية يطلع على مشروع سد حوض النايفية واستعدادات بلدية حفر الباطن لموسم الأمطار برعاية وزير التعليم .. جامعة الملك خالد تستضيف أول مهرجان مسرحي للجامعات السعودية الدفاع المدني يباشر أكثر من (1989) بلاغاً جراء الأمطار والسيول على عدد من مناطق المملكة أمير عسير يرأس اجتماع مجلس المنطقة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 6778.32 نقطة بالرغم من مشاريع المليارات “جده”  تفشل في اختبار السيول وتغرق تحت مياه الأمطار الهيئة العامة للأرصاد : لاتزال الفرصة قائمة لهطول الأمطار على محافظة جدة أمير الباحة : هناك بعض القصور في عدد من الخدمات المقدمة لمواطني المنطقة ومنها الخدمات الصحية والنقل مجلس الوزراء يشدد على ما صدر عن مجلس جامعة الدول العربية في اجتماعه الطارئ من إدانةٍ لجميع الأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران ملتقي اكاديمي لطلاب الدرسات العليا بالجمعية السعودية في ريدنق توقيع مذكرة شراكة بين أمانة الاحساء والمؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق حملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية وكشف عن السكري في جوامع حقل

تحت إشراف ورعاية الهيئة العامة للرياضة اختتام فعاليات اليوم الرياضي المدرسي بمعهد العاصمة النموذجي

تحت إشراف ورعاية الهيئة العامة للرياضة اختتام فعاليات اليوم الرياضي المدرسي بمعهد العاصمة النموذجي
المناطق ـ الرياض

بحضور المدير العام لمعهد العاصمة النموذجي عادل الطخيم وعبدالعزيز البتال  مديرعام النشاطات الشبابية بالهيئة العامة للرياضة ومحمد السويلم مدير إدارة النشاط الكشفي بالهيئة ووليد الراشد مدير إدارة المعسكرات بالهيئة وقائد القسم المتوسط محمد الفهيد.. اختتمت فعاليات برنامج اليوم الرياضي المدرسي تحت إشراف وكالة شؤون الشباب بالهيئة العامة للرياضة الذي أستمر لمدة ثلاثة أيام للفترة من 18-20 صفر 1439هـ .
وقد تخلله العديد من المسابقات الرياضية والفقرات الترفيهية بحضور ومشاركة أكثر من 650 طالب ومعلم .
وقد تم توزيع العديد من الجوائز شملت كوبونات شرائية وأجهزة الكترونية بمشاركة إحدى الفرق الترفيهية التي أبدع أفرادها في رسم البسمة على الطلاب .
وفي نهاية اللقاء تسلم المدير العام درع تكريمي من وكالة شؤون الشباب بالهيئة العامة للرياضة ودرع آخر لقائد القسم المتوسط الأستاذ محمد الفهيد على استضافة المعهد للبرنامج .
ثم قدم الطخيم درع المعهد للأستاذ عبدالعزيز البتال مدير عام النشاطات الشبابية بالهيئة العامة للرياضة والأستاذ محمد السويلم مدير إدارة النشاط الكشفي بالهيئة والأستاذ وليد الراشد مدير إدارة المعسكرات بالهيئة بمناسبة نجاح  البرنامج .
هذا ووجه الطخيم شكر وتقدير كافة منسوبي المعهد للهيئة العامة للرياضة ممثلة في وكالة شؤون الشباب على اختيارهم المعهد لتنفيذ هذا البرنامج الذي نال استحسان جميع المشاركين .
ذكر ذلك مشرف الإعلام التربوي بالمعهد محمد الشهري

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>