فواز عزيز : لايوجد مسؤول يعلق الدراسة في جامعة الشمالية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فواز عزيز : لايوجد مسؤول يعلق الدراسة في جامعة الشمالية

فواز عزيز : لايوجد مسؤول يعلق الدراسة في جامعة الشمالية
المناطق- الحدود الشمالية

أثار قرار جامعة الحدود الشمالية بعدم تعليق الدراسة، اليوم الخميس، نتيجة التقلبات الجوية التي تمر بها المنطقة بما فيها الأتربة المثارة والتحذيرات المتواصلة من قبل الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وكذلك المديرية العامة للدفاع المدني والهلال الأحمر، حفيظة عدد من المغردين بمنطقة الحدود الشمالية، مؤكدين أنه لا يوجد مسؤول يخلف مدير الجامعة بعد سفره ويتخذ قرار التأجيل، مستذكرين بعض التصريحات السابقة لبعض المسؤولين في حالة مشابهة عرضوا معها حياة طلاب وطالبات الجامعة معها للخطر.
وقد سخر الكاتب بصحيفة “الوطن” فواز عزيز من قرار عدم تأجيل الدراسة ليوم غداً الخميس بقوله: “لا أحد من مسؤولي جامعة الحدود الشمالية يستطيع تعليق الدراسة ؛ لأن “المعالي” مسافر ! “. أمّا الكاتب بصحيفة الرياض خلف جويبر فقد غرد عبر حسابه الشخصي” غريب أمر معالي مدير الجامعة التعليم علق الدراسة وهو لاتعليق يبدو أن الغبار لا يؤثر في معاليه وعلى طلاب وطالبات الجامعة لا قوة إلا بالله “.
أمّا المغرد فقد سخر من قرار عدم التعليق بـ ” السؤال الذي حيّر الغبار ! هل رئة طلاب وطالبات الجامعة تختلف عن رئة المعلم والطالب؟ ” بدوره، غرد الإعلامي خضر العنزي بقوله ” معاليه مسافر.. وطلابنا رجال.. أليس بالجامعة مسؤول حكيم؟ “.
وكان الممثل لمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة صالح الفرهود/ قد أصدر قراراً يقضي بتعليق الدراسة في الكلية التقنية بعرعر، وذلك لموجة الغبار التي تمر بها المنطقة وحرصاً على سلامة أبنائنا المتدربين، ليأتي هذا القرار تضامناً مع قرار إدارة تعليم منطقة الحدود الشمالية بتعليق الدراسة ليوم على جميع مدارس المنطقة نتيجة للتقلبات الجوية التي تمر بها المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة