أمير الباحة ينوه بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود للدفاع عن حدود الوطن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمين الشرقية يطلع على مشروع سد حوض النايفية واستعدادات بلدية حفر الباطن لموسم الأمطار برعاية وزير التعليم .. جامعة الملك خالد تستضيف أول مهرجان مسرحي للجامعات السعودية الدفاع المدني يباشر أكثر من (1989) بلاغاً جراء الأمطار والسيول على عدد من مناطق المملكة أمير عسير يرأس اجتماع مجلس المنطقة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 6778.32 نقطة بالرغم من مشاريع المليارات “جده”  تفشل في اختبار السيول وتغرق تحت مياه الأمطار الهيئة العامة للأرصاد : لاتزال الفرصة قائمة لهطول الأمطار على محافظة جدة أمير الباحة : هناك بعض القصور في عدد من الخدمات المقدمة لمواطني المنطقة ومنها الخدمات الصحية والنقل مجلس الوزراء يشدد على ما صدر عن مجلس جامعة الدول العربية في اجتماعه الطارئ من إدانةٍ لجميع الأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران ملتقي اكاديمي لطلاب الدرسات العليا بالجمعية السعودية في ريدنق توقيع مذكرة شراكة بين أمانة الاحساء والمؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق حملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية وكشف عن السكري في جوامع حقل

أمير الباحة ينوه بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود للدفاع عن حدود الوطن

أمير الباحة ينوه بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود للدفاع عن حدود الوطن
المناطق - الباحة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود للدفاع عن حدود الوطن ، مثمناً ما يقومون به من أعمال اتسمت بالإخلاص والتفاني لخدمة الدين ثم الملك والوطن، جاءت بفضل الله ثم بما توليه القيادة الحكيمة – أيدها الله – من دعم واهتمام بمختلف القطاعات الأمنية في المملكة ، التي لا تألو جهداً في سبيل تطويرها بكافة الوسائل الحديثة لخدمة الوطن .
جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير إدارة الأحصاء بالمديرية العامة لحرس الحدود العميد محمد بن مسفر القحطاني, يرافقه مدير إدارة الإعلام المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي .
وقدم العميد القحطاني لسمو أمير المنطقة ، خلال اللقاء ونيابة عن معالي مدير حرس الحدود الفريق عوّاد بن عيد البلوى ، نسخة من التقرير السنوى لإنجازات وأنشطة حرس الحدود الميدانية لعام ١٤٣٨هـ ، حيث استمع سموه إلى شرحٍ مفصل عن ما يحتويه التقرير من إنجازات حرس الحدود الميدانية المتضمنة جهود الإدارة في أمن الحدود البرية والبحرية وكذلك الموانئ والمنافذ ، ودورهم في مكافحة عمليات التسلل والتهريب ، إلى جانب الدور الإنساني في أعمال البحث والإنقاذ ومشاركتهم مع أفراد القوات المسلحة في الدفاع عن أمن وحدود الوطن في الحد الجنوبي .
وأشاد سمو الأمير حسام بن سعود بما تضمنه التقرير من منجزات لحرس الحدود أسهمت في حفظ أمن الوطن بإذن الله ، متمنياً سموه لهم المزيد من التوفيق لخدمة دينهم ثم ملكهم ووطنهم .
وفي نهاية الاستقبال أعرب العميد القحطاني عن بالغ شكره لسمو أمير منطقة الباحة على إستقباله ، داعياً الله أن يحفظ للمملكة قادتها وولاة أمرها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .
حضر الإستقبال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري, ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>