احدث الأخبار

المرور : حمل رخصة القيادة لا يكفي للسير في شوارع مدن المملكة
أبرز المواد
قرية الربيان تحتفل بالشيخ على بن صالح الفقيه
منطقة الباحة
المرصد: الطيران الروسي يشن غارات على جنوب سوريا لأول مرة منذ 2017
أبرز المواد
الأرصاد : رياح سطحية على مناطق ( الحدود الشمالية ، الشرقية، الرياض ، نجران، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ) و سحب رعدية ممطرة على مرتفعات (جازان ،عسير ،الباحة ،مكة المكرمة ، المدينة المنورة )
أبرز المواد
اللجنة المنظمة تنهي تجهيزاتها لختام صيف الخرج والزوار على موعد السحب والفوز بسيارة
منطقة الرياض
بالورود .. رجال المرور يهنئون المواطنات ببدء قيادتهن السيارة
أبرز المواد
شاهد .. أول مواطنة تمر مِن منفذ الخفجي بسيارتها
أبرز المواد
شاهد .. بعد انتهاء حفلتها في الرياض.. الفنانة نوال الكويتية تقود السيارة
أبرز المواد
شاهد قبل قليل .. حادث على الجسر المعلق بالرياض .. ومرور جدة يباشر حادث آخر
أبرز المواد
عمليات نوعية للقوات اليمنية المشتركة على جبهات الحديدة
أبرز المواد
دراسة: تحولات تاريخية متوقعة في سوق العمل بعد “قيادة المرأة”
أبرز المواد
تداول فيديو لأول بحرينية تدخل السعودية وهي تقود مركبتها
أبرز المواد

أمير الباحة ينوه بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود للدفاع عن حدود الوطن

أمير الباحة ينوه بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود للدفاع عن حدود الوطن
http://almnatiq.net/?p=494295
المناطق - الباحة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود للدفاع عن حدود الوطن ، مثمناً ما يقومون به من أعمال اتسمت بالإخلاص والتفاني لخدمة الدين ثم الملك والوطن، جاءت بفضل الله ثم بما توليه القيادة الحكيمة – أيدها الله – من دعم واهتمام بمختلف القطاعات الأمنية في المملكة ، التي لا تألو جهداً في سبيل تطويرها بكافة الوسائل الحديثة لخدمة الوطن .
جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير إدارة الأحصاء بالمديرية العامة لحرس الحدود العميد محمد بن مسفر القحطاني, يرافقه مدير إدارة الإعلام المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي .
وقدم العميد القحطاني لسمو أمير المنطقة ، خلال اللقاء ونيابة عن معالي مدير حرس الحدود الفريق عوّاد بن عيد البلوى ، نسخة من التقرير السنوى لإنجازات وأنشطة حرس الحدود الميدانية لعام ١٤٣٨هـ ، حيث استمع سموه إلى شرحٍ مفصل عن ما يحتويه التقرير من إنجازات حرس الحدود الميدانية المتضمنة جهود الإدارة في أمن الحدود البرية والبحرية وكذلك الموانئ والمنافذ ، ودورهم في مكافحة عمليات التسلل والتهريب ، إلى جانب الدور الإنساني في أعمال البحث والإنقاذ ومشاركتهم مع أفراد القوات المسلحة في الدفاع عن أمن وحدود الوطن في الحد الجنوبي .
وأشاد سمو الأمير حسام بن سعود بما تضمنه التقرير من منجزات لحرس الحدود أسهمت في حفظ أمن الوطن بإذن الله ، متمنياً سموه لهم المزيد من التوفيق لخدمة دينهم ثم ملكهم ووطنهم .
وفي نهاية الاستقبال أعرب العميد القحطاني عن بالغ شكره لسمو أمير منطقة الباحة على إستقباله ، داعياً الله أن يحفظ للمملكة قادتها وولاة أمرها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .
حضر الإستقبال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري, ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة