أخضر التايكوندو يخطف كأس البطولة الدولية في كرواتيا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إخراج شخصين من العمالة الوافدة احتجزوا في بئر بمحافظة بلجرشي البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية 

أخضر التايكوندو يخطف كأس البطولة الدولية في كرواتيا

أخضر التايكوندو يخطف كأس البطولة الدولية في كرواتيا
المناطق - الرياض

خطف المنتخب السعودي للتايكوندو للشباب كأس البطولة الدولية التي اختتمت أمس في كرواتيا المصنفة عالمياً G1 بعد أن حصد نجوم الأخضر خمس ميداليات خلال المنافسات حيث خطف البطل فيصل العلي الميدالية الذهبية في وزن 59 كجم ونال فراس غانم برونزية وزن 51 كجم ورداد الشريف برونزية وزن 48 كجم.
وكان الأخضر قد حقق ميداليتين في اليوم الأول عن طريق / علي مبروك فضية وزن 78 وهشام الدوخي برونزية، وَزن 63 بمشاركة 46 دولة و1109 لاعب بالبطولة وحل ثانياً المنتخب الصربي وجاء في المركز الثالث المنتخب البلجيكي، ويشرف على المنتخب فنياً المدرب الألماني عزيز أشرقي والوطنيان محمد سعد القحطاني وفهد بن دويسان والإداري سعود الهاشل.
من جانبه قدم رئيس الإتحاد السعودي للتايكوندو العميد ركن شداد العمري شكره لرئيس مجلس هيئة إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأستاذ تركي آل شيخ للتهنئة التي قدمها بمناسبة تحقيق الأخضر السعودي للإنجاز والمكافأت للاعبين و قال أن ذلك ليس بغريب على معاليه الذي يهتم بجميع الألعاب ويحفز الأبطال الذين يقدمون منجز للوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>