اتحاد القدم يوقع 3 اتفاقيات مع جامعة البرتغال لكرة القدم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية  مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يسلط الضوء على ترشيد الطاقة في قوانين المباني الخضراء

اتحاد القدم يوقع 3 اتفاقيات مع جامعة البرتغال لكرة القدم

اتحاد القدم يوقع 3 اتفاقيات مع جامعة البرتغال لكرة القدم
المناطق - الرياض

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع اتفاقية تعاون مع جامعة البرتغال لكرة القدم بهدف التطوير الإداري والفني والاستثماري ولتعزيز التعاون بين الاتحادين.

وجاء في بيان الاتحاد الرسمي: تقضي الاتفاقية التي ستباشر أعمالها في يناير المقبل وتمتد لثلاث سنوات بقيام جامعة البرتغال بتنفيذ ثلاث برامج سنوية، ولمدة عام كامل لكل برنامج، تتعلق بصناعة القادة التنفيذيين ورفع مستوى وكفاءة الأداء لمدربي كرة القدم وتأهيل مدراء متخصصين في الاستثمار والتسويق.

وأضاف: سيمنح البرنامج الأول شهادة الدبلوم في صناعة القادة التنفيذيين في كرة القدم، بواقع عشرة مقاعد في كل عام، وسيمنح البرنامج الثاني والذي سيشرف عليه جوزيه مورينيو شهادة الدبلوم في الأداء العالي للمدربين بواقع خمسة مقاعد في كل عام، فيما سيمنح البرنامج الثالث شهادة الدبلوم في تأهيل مدراء متخصصين في الاستثمار والتسويق بواقع 20 مقعدا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>