جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام تنشئ مركزا موحدا لخدمة الطلاب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 2 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام تنشئ مركزا موحدا لخدمة الطلاب

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام تنشئ مركزا موحدا لخدمة الطلاب
المناطق – مريم البراهيم
أنشأت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وحدة لخدمة المستفيدين لطلاب وطالبات الجامعة حيث تقدم الوحدة خدمات شاملة للطلاب المستجدين والمقيدين على مقاعد الدراسة والخريجين.
من جانبه ذكر عميد القبول والتسجيل الدكتور صالح الراشد ان انشاء العمادة لوحدة خدمة المستفيدين وهي مركز موحد لاستقبال كافة طلبات الطلاب سواء من القبول أو التسجيل أو المكافآت أو الخريجين حيث أطلقت العمادة مرحلة تجريبية من قسم المستفيدين في شهر شوال الماضي جاء بعد نجاحه  في فتـرة التجربة ليتم العمل بها بشكل رسمي ويتم تفعيله طوال العام وذلك مواكباً وتحقيقاً رؤية المملكة 2030 للتسهيل والتيسير على أبنائنا الطلاب اجراء كافة مهامهم .
وأوضح الراشد أن وحدة خدمة المستفيدين تقدم خدمات شاملة للطلاب المراجعين للعمادة حيث يضم جميع أقسام العمادة في مكان واحد لكي يقوم الطالب أو أولياء الأمور بمراجعة وحدة خدمة المستفيدين بطلب الخدمة من أي قسم بالعمادة حيث يكون من مهام الموظف حل ومتابعة ومساعدة وإنهاء معاملة الطالب من البداية حتى نهايتها، حيث تقدم الوحدة العديد من الخدمات ومنها التعريف بالطالب والسجل الاكاديمي وشهادة حسن سيرة وسلوك واستعلام عن المكافأة وطباعة واستلام شهادة التخرج وحسن سيرة وسلوك وتحديث بيانات الطلبة ومزيد من الخدمات التي يحتاجها الطالب خلال فترة دراسته بالجامعة من عمادة القبول والتسجيل.
وأضاف انه يمكن للطالب الاستفادة من الخدمات التي تقدم وحدة المستفيدين من خلال مراجعة العمادة أو من خلال التواصل على الرقم الموحد 0133332222  أو البريد الإلكتروني للقسم bserv@iau.edu.sa باستخدام بريد الطالب الجامعي موضح فيه بياناته الاسم والرقم الجامعي والخدمة المطلوبة حيث سيقوم موظفي الوحدة بالتواصل معه مباشرة ومساعدته .
وذكر الراشد بأن يمكن للطالبات الاستفادة من خدمات المقدمة من خلال البريد الإلكتروني للوحدة أو الهاتف الموحد أو عن طريق مراجعة أحدى وكلات العمادة للأقسام النسائية أما عن طريق وكالة العمادة بمجمع كليات البنات بالريان أو عن طريق وكالة العمادة بمبنى 65 بالراكة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>