تحركات أمنية قطرية تحسباً لأي اضطراب قد ينشأ عن حالة الاحتقان الشعبي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إخراج شخصين من العمالة الوافدة احتجزوا في بئر بمحافظة بلجرشي البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية 

تحركات أمنية قطرية تحسباً لأي اضطراب قد ينشأ عن حالة الاحتقان الشعبي

تحركات أمنية قطرية تحسباً لأي اضطراب قد ينشأ عن حالة الاحتقان الشعبي
المناطق - الرياض

بدأ تنظيم الحمدين في قطر في عمليات تدريب واختبار جاهزية تناغم قوات كل من “قوات الخويا والحرس الأميري والأمن الداخلي”، فيما يراه مراقبون أن هذا التحرك يأتي تحسبا لأي اضطرابات قد تنشأ عن حالة الاحتقان التي يعيشها الشارع القطري.
وحول توقيت هذا الاختبار الشامل للقوات الثلاث كشف معارضون قطريون أن المواطن القطري بات يعاني اليوم من نسبة الاحتقان نتيجة لارتفاع الأسعار ونسبة التضخم للمنتوجات التي وصلت من نسبة إلى 45 %، إضافة لنقص سلع مهمة أخرى نتيجة الاعتماد على إيران وتركيا في استيراد المواد الغذائية.
يذكر أن قوات الأمن الداخلي أو ما يعرف في قطر بـ”الخويا” قد تأسست كقوة أمنية نظامية مسلحة مهمتها حفظ أمن الأسرة الحاكمة وتتبع أمير قطر مباشرة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمود الغيور

    لقد اعطيت الدولة المارقة ..قطر.. اكبر من حجمهافهي شبية بحشرة الذباب الذي لايتغذا الا علىالقاذورات ..فحري بنا الا نجاري هذه الحشرة ..وان اردت الوصف الصارم فخذه من القران الكريم .حينما يقول..مثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهثاو تتركه يلهث..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>