الخطوط السعودية تضيف رحلتين بين الرياض ولوس انجلوس | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إخراج شخصين من العمالة الوافدة احتجزوا في بئر بمحافظة بلجرشي البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية 

الخطوط السعودية تضيف رحلتين بين الرياض ولوس انجلوس

الخطوط السعودية تضيف رحلتين بين الرياض ولوس انجلوس
واس - الرياض

أضافت الخطوط الجوية العربية السعودية سعة مقعدية على رحلاتها بين الرياض ، ولوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية اعتبارا من الأول من شهر ديسمبر المقبل حتى نهاية يناير 2018م , وذلك عبر تشغيل رحلتين إضافيتين مباشرة دون توقف تنطلقان من مطار الملك خالد الدولي بالرياض .
ويأتي ذلك في إطار مواكبة “السعودية” لحركة السفر المتنامية خلال هذه الفترة من كل عام ولإتاحة سعة مقعدية أكبر لاستيعاب الإقبال المتزايد على السفر خلال هذه الفترة خاصة الطلاب المبتعثين غرب الولايات المتحدة الأمريكية الراغبين في قضاء إجازة نهاية العام مع أسرهم وذويهم في المملكة .
وتشغل الخطوط السعودية حالياً ثلاث رحلات اسبوعياً إلى لوس انجلوس تنطلق من الرياض مرورا بمطار الملك عبدالعزيز بجدة ، وذلك على طائرتها الحديثة من طراز بوينغ ER 300_777 ذات الثلاث درجات التي تضم 12 جناحاً في الدرجة الأولى، و 36 مقعد في درجة رجال الأعمال، و242 مقعد في درجة الضيافة .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله

    ليش كل الرحلات من الرياضلماذا لايكون فيه رحلات مباشره من الدمام وجده

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>