مدير جامعة القصيم يستقبل سفير تشاد بالمملكة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إخراج شخصين من العمالة الوافدة احتجزوا في بئر بمحافظة بلجرشي البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية 

مدير جامعة القصيم يستقبل سفير تشاد بالمملكة

مدير جامعة القصيم يستقبل سفير تشاد بالمملكة
المناطق_بريدة
استقبل معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير جامعة القصيم، في مكتبه بمقر الجامعة صباح اليوم الثلاثاء، سفير جمهورية تشاد لدى المملكة السيد عثمان مطر بريمة، حيث رحب “الداود” في بداية اللقاء بضيف الجامعة الكريم، وأثنى على حرصه على متابعة طلاب بلاده الذين يدرسون ضمن طلاب المنح بالجامعة، موضحاً أن طلاب جمهورية تشاد من بين الطلاب المجتهدين والمتميزين في تخصصاتهم الدراسية.

وأكد “الداود” خلال اللقاء أن الجامعة تقدم كافة الخدمات والتسهيلات لكافة طلاب المنح بمختلف كلياتها، وتحرص على أن يكتسبوا المهارات والعلوم والقدرات التي تؤهلهم لأن يكونوا مساهمين فعليين في بناء بلادهم في المستقبل، مشيراً إلى أن الجامعة تحتضن العديد من أبناء جمهورية تشاد المتميزين الذين يدرسون في عدة تخصصات، حيث يحرص منسوبو الجامعة دوماً على أن يكون الطلاب من المميزين في خدمة دينهم ووطنهم.

ومن جانبه وجه سعادة سفير جمهورية تشاد الشكر لمعالي مدير الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة، مٌثمناً الدور الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لطلاب المنح من جمهورية التشاد، ودور الجامعة في تأهيل هؤلاء الطلاب شرعياً وعلمياً، وكذلك الرعاية التي توليها الجامعة لطلابها والخدمات التعليمية المتميزة المقدمة لهم.
وفي ختام اللقاء قدم معالي مدير الجامعة درعاً تذكارياً لسعادة السفير بمناسبة زيارته للجامعة، في حضور عدد من مسؤولي سفارة تشاد بالرياض، وطلاب المنح من التشاديين بالجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>