بالفيديو: سلطان بن محمد المتحمي ينعى والده أمام زملائه ومعلميه | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إخراج شخصين من العمالة الوافدة احتجزوا في بئر بمحافظة بلجرشي البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية 

بالفيديو: سلطان بن محمد المتحمي ينعى والده أمام زملائه ومعلميه

المناطق_أبها

استحضر الطفل سلطان بن محمد بن سعود المتحمي الطالب بالصف الخامس الابتدائي بعد عودته لمدرسته بعد وفاة والده وانقضاء أيام العزاء مأساة حادثة والده الشيخ محمد بن سعود المتحمي محافظ محايل عسير ومن كان معه والذين استشهدوا جميعاً في حادث تحطم الطائرة المروحية الأسبوع الماضي.

 ونعى سلطان والده بكلمات مؤثرة ومعبرة أمام معلميه وزملائه الطلاب من خلال الطابور الصباحي، وقد أعادت كلمته جميع من استمع إليها وكل من شاهد المقطع للمشهد المؤلم الذي عاشته منطقة عسير والمملكة بأكملها، بعد الحادث الأليم، وعبر سلطان المتحمي عن اعتزازه بوالده، واعداً أن يسير على أثره، وأنه لن ينسى ما قدمه له.

وقال سلطان: “سأظل أشعر بدعائك لي، وأعدك أيها الغالي أنك ستظل في ذاكرتي من خلال الدعاء الذي لا يتوقف، والصدقة الجارية التي سترفعك عند أرحم الراحمين، وداعًا يا أعظم أب.. وداعًا يا صاحب أطيب قلب.. وداعاً يا أبي الحبيب”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>