مدير جامعة نجران يشدد على أهمية تميز مخرجات الكليات الصحية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إخراج شخصين من العمالة الوافدة احتجزوا في بئر بمحافظة بلجرشي البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية 

مدير جامعة نجران يشدد على أهمية تميز مخرجات الكليات الصحية

مدير جامعة نجران يشدد على أهمية تميز مخرجات الكليات الصحية
المناطق_نجران
شدد معالي مدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي على أهمية مواصلة تطوير الكليات الصحية بالجامعة لضمان جودة مخرجاتها، إضافة إلى ضرورة تكثيف وتنويع البرامج لإكساب الطلاب المهارات العلمية اللازمة.
وأشاد معالي المدير خلال زيارته اليوم “الثلاثاء” كليات الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، والعلوم الطبية التطبيقية، بالتجهيزات المتوفرة في معامل الكليات، مبدياً تقديره بالنجاحات التي حققتها الكليات الصحية خلال الفترة الماضية.
والتقى الدكتور السبيعي خلال جولته داخل القاعات الدراسية بالطلاب وحثهم على الاجتهاد، كما اطلع على الأجهزة المتوفرة بالمعامل واستمع إلى شرح مفصل عن دور كل جهاز، مشيرا إلى أن مخرجات الكليات الصحية أصبحت مطلب لمستشفيات ومراكز المنطقة، وذلك يؤكد أحقية هذه الكليات بما وصلت له من إنجازات متقدمة نتيجة الإمكانات العالية التي وفرتها الجامعة وساعدت الطلاب على اكتساب العلم والتي تعتبر محفزا للدارسين على الاجتهاد واستغلال الفرصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>