احدث الأخبار

#أمر_ملكي: إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه
منوعات
النائب العام : التحقيقات الأولية في موضوع المواطن خاشقجي أظهرت وفاته والتحقيقات مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية البالغ عددهم 18 سعوديا
أبرز المواد
عقوبة على باريس سان جرمان بعد تحقيقات التلاعب
أبرز المواد
الأمم المتحدة تعرب عن قلقها جرّاء إعصار لبان في اليمن
أبرز المواد
الحديدة .. عملية تمشيط واسعة للجيش اليمني والعثور على أسلحة مخبأة للانقلابيين
أبرز المواد
الباحة ترتوي مطراً …والنقل تباشر تساقط الأحجار وانقطاع الطرق الترابية
منطقة الباحة
فيتامينات “تطيل العمر” .. علماء ينشرون القائمة الكاملة
أبرز المواد
علماء يمنيون: المؤامرات على المملكة تستهدف مكانتها ودورها في المنطقة والعالم
أبرز المواد
إصابة حسين عبدالغني إثر اشتباك مع حسن معاذ بعد المباراة
أبرز المواد
ترامب: بومبيو لم يتسلم أو يطلع على أي تسجيل بقضية خاشقجي
أبرز المواد
أمطار على مدينة عرعر
منطقة الحدود الشمالية
هبوط حاد في صادرات ألمانيا إلى إيران وسط عقوبات أمريكية جديدة
أبرز المواد

باوزا يحرج اتحاد الكرة.. وعادل عزت يواجه اختبارات المرحلة وحساب «العمومية»

باوزا يحرج اتحاد الكرة.. وعادل عزت يواجه اختبارات المرحلة وحساب «العمومية»
http://almnatiq.net/?p=495016
المناطق_متابعات

كشفت مصادر صحفية عن أن عمل المدرب الارجنتيني إدغاردو باوز مع المنتخب السعودي لكرة القدم خصوصا في معسكر البرتغال والنتائج في المباريات الودية مقرونة بالأداء الضعيف وضع اتحاد الكرة في حرج كبير لاسيما بعد تغريدة رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة تركي آل الشيخ عندما قال: “‏تابعت المباريات الودية الأخيرة للمنتخب بوضوح.. لا توجد هوية فنية، والنتائج غير مرضية .. باوزا تحت المجهر”.

واعتبر الانحاد السعودي هذه التغريدة رسالة غير مباشرة بعدم الرضا من المسؤول الأول عن القطاع الرياضي بالمملكة عن العمل بصورة عامة، وهناك من ربطها بحواره الفضائي مع قناة العربية عندما قال (أنه غير راضٍ أو مقتنع باختيار نسبة كبيرة من أعضاء الاتحاد)، فضلا عن تفسير البعض لها بأنها رسالة للمدرب للارجنتيني بتغيير نهجه وتقديم عمل مختلف يرتقي لطموحات المسؤولين أو الإقالة تفاديا لأي إخفاقات لأقدر الله” .

وتشير المصادر إلى أن اتحاد عادل عزت أصبح يعيش تحت وطأة التفكير كيف يعالج الوضع وإيقاف الشائعات والتلميحات إلى أن الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد ربما تعيد النظر في عمل الانحاد والأعضاء والتركيبة بصورة حتى لو أدى الأمر إلى سحب الثقة، وحل الاتحاد وتنصيب رئيس جديد، وهذا مستبعد بعض الشيء حتى هذه اللحظة خصوصا أنه لم يتبقى على نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا إلا أشهر قليلة، وفِي حال جاء اتحاد جديد، ربما لا ينجح في التعامل مع الظروف بسبب عدم إلمامه بواقع المرحلة كاملا.

واضافت المصادر: ” بعض تصريحات وتغريدات آل الشيخ خلال المرحلة الماضية تشكل حافز للاتحاد السعودي، والبعض الآخر بمثابة رسائل العتاب القوية لتحسين الأداء وعدم الرضا عما يحدث خصوصا مستوى المنتخب، ومنذ نهاية آخر مباراة في معسكر البرتغال والاتحاد يستنفر كامل قواه كيف يرتب الأوراق بشكل أفضل في ظل حرص رئيس مجلس هيئة على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومحاسبة كل من لا يتقن العمل مهما كانت مكانته تمشيا مع أن ما يحدث في الوسط الرياضي من تغييرات وتجديدات ماهو إلا “مشروع دولة” يتناغم مع الحرص على تطويرالمجالات الأخرى وتكامل مراحل التقدم كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة