احدث الأخبار

“الداخلية” تستخدم طائرات “الدرون” لضبط الحجاج المخالفين
أبرز المواد
الجيش اليمني يفرض سيطرة كاملة على عدة مناطق في باقم.. ومقتل 20 حوثيا
أبرز المواد
“قنبلة” تجبر طائرة ألمانية على الهبوط الاضطراري في اليونان
أبرز المواد
منطاد خادم الحرمين ينهى جولته الأوروبية الأولى في سماء بولندا
أبرز المواد
الأمم المتحدة تدعو الشرعية والحوثيين لمحادثات في 6 سبتمبر
أبرز المواد
الغذاء والدواء” تحظر استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا وروسيا
أبرز المواد
بعد التحذيرات الأمريكية .. الليرة التركية تنخفض إلى 5.86 ليرة للدولار
أبرز المواد
ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 164
أبرز المواد
أنشئت خلال القرن الهجري الثاني.. مكتبة الحرم المكي منارة تشع بالمعرفة
أبرز المواد
أمير جازان بالنيابة يعزي والد وأسرة الشهيد علامي
أبرز المواد
7 علامات تدل على أن هاتفك الذكي تعرض للاختراق
أبرز المواد
تحدي بالمركبات تحول الى شجار نتج عنه وفاة شخص يعاني من مرض الربو
أبرز المواد

باوزا يحرج اتحاد الكرة.. وعادل عزت يواجه اختبارات المرحلة وحساب «العمومية»

باوزا يحرج اتحاد الكرة.. وعادل عزت يواجه اختبارات المرحلة وحساب «العمومية»
http://almnatiq.net/?p=495016
المناطق_متابعات

كشفت مصادر صحفية عن أن عمل المدرب الارجنتيني إدغاردو باوز مع المنتخب السعودي لكرة القدم خصوصا في معسكر البرتغال والنتائج في المباريات الودية مقرونة بالأداء الضعيف وضع اتحاد الكرة في حرج كبير لاسيما بعد تغريدة رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة تركي آل الشيخ عندما قال: “‏تابعت المباريات الودية الأخيرة للمنتخب بوضوح.. لا توجد هوية فنية، والنتائج غير مرضية .. باوزا تحت المجهر”.

واعتبر الانحاد السعودي هذه التغريدة رسالة غير مباشرة بعدم الرضا من المسؤول الأول عن القطاع الرياضي بالمملكة عن العمل بصورة عامة، وهناك من ربطها بحواره الفضائي مع قناة العربية عندما قال (أنه غير راضٍ أو مقتنع باختيار نسبة كبيرة من أعضاء الاتحاد)، فضلا عن تفسير البعض لها بأنها رسالة للمدرب للارجنتيني بتغيير نهجه وتقديم عمل مختلف يرتقي لطموحات المسؤولين أو الإقالة تفاديا لأي إخفاقات لأقدر الله” .

وتشير المصادر إلى أن اتحاد عادل عزت أصبح يعيش تحت وطأة التفكير كيف يعالج الوضع وإيقاف الشائعات والتلميحات إلى أن الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد ربما تعيد النظر في عمل الانحاد والأعضاء والتركيبة بصورة حتى لو أدى الأمر إلى سحب الثقة، وحل الاتحاد وتنصيب رئيس جديد، وهذا مستبعد بعض الشيء حتى هذه اللحظة خصوصا أنه لم يتبقى على نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا إلا أشهر قليلة، وفِي حال جاء اتحاد جديد، ربما لا ينجح في التعامل مع الظروف بسبب عدم إلمامه بواقع المرحلة كاملا.

واضافت المصادر: ” بعض تصريحات وتغريدات آل الشيخ خلال المرحلة الماضية تشكل حافز للاتحاد السعودي، والبعض الآخر بمثابة رسائل العتاب القوية لتحسين الأداء وعدم الرضا عما يحدث خصوصا مستوى المنتخب، ومنذ نهاية آخر مباراة في معسكر البرتغال والاتحاد يستنفر كامل قواه كيف يرتب الأوراق بشكل أفضل في ظل حرص رئيس مجلس هيئة على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومحاسبة كل من لا يتقن العمل مهما كانت مكانته تمشيا مع أن ما يحدث في الوسط الرياضي من تغييرات وتجديدات ماهو إلا “مشروع دولة” يتناغم مع الحرص على تطويرالمجالات الأخرى وتكامل مراحل التقدم كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة