أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وعددٌ من منسوبي الهيئة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وعددٌ من منسوبي الهيئة

أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وعددٌ من منسوبي الهيئة
المناطق - جدة
التقى مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، في مقر الإمارة بجدة، محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي وعددٌ من منسوبي الهيئة.
واستمع الأمير خالد الفيصل إلى نبذة عن جهود هيئة المواصفات في رفع مستوى سلامة وجودة المنتجات والسلع بالسوق، وجهودها في مجال إصدار المواصفات القياسية لخدمات الحج والعمرة، والبرنامج السعودي لسلامة المنتجات ضمن رؤية 2030، كذلك جهود الهيئة لتوسيع دائرة تطبيق النموذج ليشمل المؤسسات الحكومية المختلفة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
من جهته ثمن الدكتور سعد القصبي جهود الأمير خالد الفيصل في خدمات الحج والعمرة واهتمامه الدائم بشؤون الجودة للارتقاء بالخدمات وتشجيعه للجهات كافة على الارتقاء بالإنسان السعودي ليكون قدوة في جميع الميادين والمجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>