الأمير محمد بن عبدالعزيز يرعى فعاليات اليوم العالمي للإعاقة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الأمير محمد بن عبدالعزيز يرعى فعاليات اليوم العالمي للإعاقة

الأمير محمد بن عبدالعزيز يرعى فعاليات اليوم العالمي للإعاقة
المناطق _ أمل بهكلي
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، يوم أمس، فعاليات اليوم العالمي للإعاقة 2017 ، الذي تنفذه إدارة الشؤون الصحية ممثلة في قسم التأهيل الطبي بمستشفى الأمل والصحة النفسية بالمنطقة.
ولدى وصول سموه لمقر المستشفى،
 اطلع على مبادرات الجهات الحكومية المشاركة مع إدارة الشؤون الصحية في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بعنوان ” من أجل مجتمع شامل للجميع” ، واستمع إلى شرح من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عائض بن عبدالله الشهراني عن برامج الإدارة وفعاليات للاحتفاء بيوم الإعاقة ، كما استمع من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي لشرح عن برامج التأهيل والرعاية التي تقدمها الوزارة لخدمة فئة المعوقين بالإضافة إلى مبادرات جمعية الإحسان الطبية الخيرية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة.
بعد ذلك شاهد سموه على الإمكانات المادية والبشرية المتوافرة بمستشفى الأمل والصحة النفسية والخدمات المقدمة للمرضى ، واستمع من مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عايض الشهراني ومدير المستشفى الدكتور إبراهيم عريشي ، لشرح مفصل على مركز العلاج بالعمل بالإضافة إلى الأقسام والعيادات ومستوى الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين.
إثر ذلك أخذ سموه مكانه في الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بمسرح المستشفى ، حيث بدئ بآيات من القرآن الكريم.
عقب ذلك ألقى الدكتور عايض الشهراني كلمة أوضح فيها أن مناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للإعاقة ، يعد فرصة لإبراز الخدمات التي تقدمها الوزارة وشركائها في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لهذه الفئة الغالية من المجتمع.
بعد ذلك دشن سمو نائب أمير منطقة جازان الموقع الإلكتروني الخاص بمستشفى الأمل والصحة النفسية. ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عما يضمه الموقع من أجل خدمة المرضى والمراجعين.
وفي الختام شاهد سموه والحضور عرضاً مسرحياً عن الإعاقة والمعوقين نالت استحسان الحضور.
وفي نهاية الحفل كرم الأمير محمد بن عبدالعزيز المشاركين في “اليوم العالمي للإعاقة”.

بعنوان ” من أجل مجتمع شامل للجميع” ،
الأمير محمد بن عبدالعزيز يرعى فعاليات اليوم العالمي للإعاقة..

جانب من حفل اليوم العالمي للاعاقة بجازان

تكريم المشاركين

اطلع على تجيهزات بمستشفى الامل

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>