استقبل مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.. أمير الحدود الشمالية: قرار خادم الحرمين الشريفين بتخصيص 72 مليارا لدعم القطاع الخاص سيدعم عجلة التنمية .. ويجب ان نسابق الزمن جميعا أمتثالا لتوجيه ولي العهد

استقبل مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.. أمير الحدود الشمالية: قرار خادم الحرمين الشريفين بتخصيص 72 مليارا لدعم القطاع الخاص سيدعم عجلة التنمية .. ويجب ان نسابق الزمن جميعا أمتثالا لتوجيه ولي العهد
http://almnatiq.net/?p=511026
المناطق - عرعر

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة اليوم, مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة سميحان بن عايد الشمري الذي قدم للسلام على سموه ،و يرافقه عدد من مدراء الإدارات والأقسام .

وجرى خلال اللقاء مناقشة أعمال فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وما يقدم من خدمات وبرامج بمنطقة الحدود الشمالية  والمحافظات التابعة لها.

وأكد  سموه حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تمكين أبناء وبنات الوطن من فرص العمل، ورفع مستوى مشاركتهم في بيئات عمل مناسبة ومستقرة ومنتجة .  في ظل الدعم الذي يلقاه قطاع الأعمال لتوطين الوظائف في القطاع الخاص .

مشيرا سموه إلى قرار خادم الحرمين الشريفين  – حفظه الله – بتخصيص 72 مليارا لدعم القطاع الخاص، والذي سيدعم عجلة التنمية في معظم القطاعات الخاصة، وسيعطي زخما كبيرا للقطاع للنمو. ويمثل قفزة نوعية في حركة الاقتصاد لعام 2018 .

ومشددا سموه على ضرورة  الاهتمام  بالكيف وليس الكم في المحتوى المقدم، في كل برامج التنمية الاجتماعية وان تفعل بشكل أكبر وان يلمس الجميع أثرها وتأثيرها في مجتمع المنطقة بشكل عاجل .

ومستشهدا سموه على ذلك ، بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  – حفظه الله – الذي أكد على أهمية ” مسابقة الزمن لتحقيق رؤية المملكة 2030 .

وموجها سموه بأهمية العناية بالشباب كمحور رئيسي والمستهدف الأول في التنمية وبناء الوطن ، وضرورة التركيز على البرامج  الخاصة بالشباب بمختلف المجالات ، ورفع مستوى الوعي بثقافة العمل الحرّ لدى الشباب والفتيات وتحفيزهم بشكل فاعل ، وتأسيس روح المبادرة وترسيخها لديهم والإسهام في بناء جيل مبدع من القيادات الشابة ، لدفع مسيرة التنمية وتحقيق التقدم والازدهار للوطن.

داعيا سموه  جميع رجال الأعمال والشركات والجهات في المنطقة لدعم برامج لجان التنمية في المنطقة ماديا ومعنويا، كواجب وطني. والإسهام في تعزيز مسيرة التنمية، والمشاركة بدور أكبر في جهود تطوير المنطقة  اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا .

‏‎من جانبه أعرب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الحفاوة التي قوبل بها من سموه, مثمنا توجيهاته السديدة التي ستكون عوناً له في النهوض بخدمات الفرع .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة