احدث الأخبار

غياب نيمار عن التدريبات الجماعية لمنتخب البرازيل
أبرز المواد
رئيس هيئة الاركان العامة ينقل تهاني القيادة للقوات البرية وحرس الحدود في الحدود الشمالية
أبرز المواد
الجيش اليمنى يكبد ميليشيا الحوثى عدداً من القتلى والجرحى غربى تعز
أبرز المواد
إصابة 4 أشخاص في حادث إطلاق نار في السويد
أبرز المواد
صدمة غير متوقعة لـ”عروس” قبل يوم من زفافها.. هكذا أفسد “سناب شات” كل شيء
أبرز المواد
المالكي: الجيش اليمني يحرز تقدما كبيرًا بدعم من قوات التحالف
أبرز المواد
أنور قرقاش: التواصل القطرى الإيرانى انتقل من المستور إلى المفضوح
أبرز المواد
«العمل»: زوج المواطنة وزوجة المواطن غير السعوديين لا يتم احتسابهم ضمن التوطين
أبرز المواد
التحالف يكشف عن حجم خسائر ميليشيا الحوثي خلال أسبوع
أبرز المواد
الخطوط السعودية: طائرة بعثة الأخضر ليست تابعة لنا
أبرز المواد
الخريصي يفتتح فعاليات مهرجان محافظة حقل “صيفك على كيفك”
أبرز المواد
القبض على وافد عربي بعد تورطه في مقتل آخر بحي السويق بالأحساء
أبرز المواد

أمير الحدود الشمالية: نتطلع لصعود أحد اندية المنطقة للدرجة الأولى خلال ٣ أعوام

أمير الحدود الشمالية: نتطلع لصعود أحد اندية المنطقة للدرجة الأولى خلال ٣ أعوام
http://almnatiq.net/?p=511517
المناطق - عرعر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ، بمكتبه في مقر الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي عرعر ثامر سودي قمقوم ، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من اللاعبين، حيث اطلع سموه على تقرير الانتصارات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية .
وأكد سموه ضرورة أن تعمل الأندية الرياضية على استقطاب المواهب الشابة وتطوير مهاراتهم ،وتلبية احتياجاتهم، منوهاً بما يحظى به القطاع الرياضي من الدعم والاهتمام غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – ، مدللا سموه على ذلك بحضور سمو ولي العهد – حفظه الله – ومؤازرته للاعبي المنتخب الوطني في المباراة الحاسمة أمام اليابان. والتي تأهل من خلالها المنتخب لكاس العالم في روسيا .
وأكد سموه أن الرياضة حظيت بتركيز كبير في «رؤية السعودية 2030»، إذ شددت على ضرورة رفع معدل ممارستها في المجتمع وعلى أهمية وعي المجتمع السعودي بالرياضة، وربطها بالصحة، وذلك من خلال توفير البيئة المناسبة، ليكون سلوكا راسخا بين جميع المواطنين.
وأشاد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالتطور الذي شهده النادي بتحقيق بطولات المنطقة، متطلعا إلى أهمية تحقيق الإنجاز الأهم لأي من اندية المنطقة وهو الصعود لدوري الدرجة الأولى خلال عامين او ثلاثة اعوام، مؤكدا ان دعم سموه سيشمل جميع أندية المنطقة دون استثناء .
وأشار سمو أمير المنطقة إلى أهمية الاهتمام بتطوير الألعاب المختلفة، وإقامة المناشط التي تعود بالنفع على الشباب في المنطقة . وحاث الشركات ورجال الأعمال دعم الأندية الرياضية لمساعدتها في تحقيق أهدافها ، معلنا تشجيعه الرياضي للمنتخب السعودي اولا ثم لأندية منطقة الحدود الشمالية – عرعر – التضامن – والصمود – ومستقبلا إن شاء الله نادي العويقيلة .
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة نادي عرعر الشكر لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية ، على دعمه للقطاع الرياضي في المنطقة، واهتمامه بتطوير الأندية لتواكب التطلعات المرسومة للقطاع الرياضي، واحتواءه لطاقات الشباب، مقدماً الشكر لسموه على ما تفضل به من توجيهات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة