احدث الأخبار

“بعدما عثرت عليه الجهات الأمنية”.. والد المفقود السوري يعلق على واقعة اختفائه!
أبرز المواد
غوتيريش: 155 مليون طفل يعانون سوء التغذية المزمن في العالم
أبرز المواد
ثقافة وفنون تبوك تعرض الفيلم السينمائي جود
أبرز المواد
غوتيريش: 155 مليون طفل يعانون سوء التغذية المزمن في العالم
أبرز المواد
مقتل أبو مالك المسؤول عن تسليح الحوثيين في صعدة
أبرز المواد
تفاصيل فظيعة.. ذبحت أمها وشقيقتها على مسامع الشرطة
أبرز المواد
السيارات اصطفت طوابير طويلة أمام المحطات.. أزمة وقود خانقة في إيران!
أبرز المواد
متحدث “التعليم” يعلق على انتقادات “قلة الأكاديميين السعوديين” ويكشف عن إحصائية جديدة لعدد مبتعثي الجامعات السعودية!
أبرز المواد
رقعة لعلاج الانفلونزا ذاتياً
أبرز المواد
قبيلة الغفران أمام الفيفا: نطالب بسحب كأس العالم 2022 من قطر
أبرز المواد
حادث مروع لسيارة اصطدمت بعمود إنارة غرب الرياض
أبرز المواد
انخفاض عدد العاملين في القطاع الخاص.. والكشف عن نسبة السعوديين!
أبرز المواد

أمير الحدود الشمالية: نتطلع لصعود أحد اندية المنطقة للدرجة الأولى خلال ٣ أعوام

أمير الحدود الشمالية: نتطلع لصعود أحد اندية المنطقة للدرجة الأولى خلال ٣ أعوام
http://almnatiq.net/?p=511517
المناطق - عرعر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ، بمكتبه في مقر الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي عرعر ثامر سودي قمقوم ، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من اللاعبين، حيث اطلع سموه على تقرير الانتصارات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية .
وأكد سموه ضرورة أن تعمل الأندية الرياضية على استقطاب المواهب الشابة وتطوير مهاراتهم ،وتلبية احتياجاتهم، منوهاً بما يحظى به القطاع الرياضي من الدعم والاهتمام غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – ، مدللا سموه على ذلك بحضور سمو ولي العهد – حفظه الله – ومؤازرته للاعبي المنتخب الوطني في المباراة الحاسمة أمام اليابان. والتي تأهل من خلالها المنتخب لكاس العالم في روسيا .
وأكد سموه أن الرياضة حظيت بتركيز كبير في «رؤية السعودية 2030»، إذ شددت على ضرورة رفع معدل ممارستها في المجتمع وعلى أهمية وعي المجتمع السعودي بالرياضة، وربطها بالصحة، وذلك من خلال توفير البيئة المناسبة، ليكون سلوكا راسخا بين جميع المواطنين.
وأشاد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالتطور الذي شهده النادي بتحقيق بطولات المنطقة، متطلعا إلى أهمية تحقيق الإنجاز الأهم لأي من اندية المنطقة وهو الصعود لدوري الدرجة الأولى خلال عامين او ثلاثة اعوام، مؤكدا ان دعم سموه سيشمل جميع أندية المنطقة دون استثناء .
وأشار سمو أمير المنطقة إلى أهمية الاهتمام بتطوير الألعاب المختلفة، وإقامة المناشط التي تعود بالنفع على الشباب في المنطقة . وحاث الشركات ورجال الأعمال دعم الأندية الرياضية لمساعدتها في تحقيق أهدافها ، معلنا تشجيعه الرياضي للمنتخب السعودي اولا ثم لأندية منطقة الحدود الشمالية – عرعر – التضامن – والصمود – ومستقبلا إن شاء الله نادي العويقيلة .
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة نادي عرعر الشكر لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية ، على دعمه للقطاع الرياضي في المنطقة، واهتمامه بتطوير الأندية لتواكب التطلعات المرسومة للقطاع الرياضي، واحتواءه لطاقات الشباب، مقدماً الشكر لسموه على ما تفضل به من توجيهات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة