احدث الأخبار

الوزير الجبير يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي في حالات الصراع
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس وزراء باكستان
أبرز المواد
“إعمار اليمن” يلبي طلباً لإنشاء مدرسة لأبناء تعز
أبرز المواد
بلدية البدع تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني
منطقة تبوك
لقاءات جدة 2019 يختتم فعالياته بمشاركة 17 ألف زائرا التحقوا في مسارات مهنية وإرشادية ودورات تدريبية
الاقتصاد
المملكة توقع مذكرة تفاهم مع برنامج أممي لدعم الشعب الفلسطيني
أبرز المواد
بلدية مركز أشواق تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ89
منطقة تبوك
وفاة وإصابة 9 بحادث عند كوبري منيفه بالشرقية
المنطقة الشرقية
نائب رئيس هيئة السياحة يزور المواقع الأثرية بوادي الدواسر
منطقة الرياض
المملكة تفوز بعضوية في مجلس المحافظين بالوكالة الدولية للطاقة الذرية
أبرز المواد
الأمم المتحدة : 94 إصابة و6 وَفَيَات بالكوليرا في ولاية النيل الأزرق السودانية
أبرز المواد
المملكة تدين وتستنكر الهجوم الذي وقع في مدينة جلال آباد بأفغانستان
أبرز المواد

الاتحاد العقارية تتوسع في سوق العقار السعودي بالتحالف مع نايف الراجحي الاستثمارية

الاتحاد العقارية تتوسع في سوق العقار السعودي بالتحالف مع نايف الراجحي الاستثمارية
http://almnatiq.net/?p=51412
الاحساء- زهير الغزال

أعلنت شركة الاتحاد العقارية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة نايف الراجحي الاستثمارية في السعودية، سيتم بمقتضاها تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة فى الرياض لممارسة نشاط الاستثمار والتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية ويشمل ذلك إدارة وتطوير العقارات وكذلك شراء المباني السكنية والتجارية والأراضي لإقامة مباني عليها واستثمارها بالبيع والتاجير لصالح الشركة. وقع المذكرة نيابة عن شركة الاتحاد العقارية السيد/ أحمد خلف المري، مدير عام الشركة وعن شركة نايف الراجحي الاستثمارية السيد/ نايف بن صالح الراجحي رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال أحمد خلف المري مدير عام شركة الاتحاد العقارية: ” نحن سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع

شركة نايف الراجحي الاستثمارية لكونها من أولى الشركات السعودية في مجال الاستثمار العقاري ، وتهدف المذكرة إلى استكشاف الفرص الاستثمارية بداخل السوق السعودي حيث أصبحت المملكة إحدى الوجهات الجذابة للإستثمار ويشهد القطاع العقاري فى السعودية إنطلاقة جديدة تضمن النمو المستدام.

وأضاف المري ، مديرعام شركة الاتحاد العقارية: ” أن توقيع هذه المذكرة يأتى في إطار جهودنا لدعم مسيرة نمو الشركة من خلال طرح إستراتيجية توسعيه فى مجال التطوير العقاري داخل المنطقة العربية مما سيساهم فى زيادة الفرص الاستثماربة ويعزز التعاون المشترك بما يخدم صالح المساهمين. ”

من جانبه قال نايف بن صالح الراجحي رئيس مجلس إدارة شركة نايف الراجحي الاستثمارية: ” ان شراكتنا مع شركة الاتحاد العقارية ما هي إلا خطوة نحو شراكات وتحالفات استثمارية مؤثرة في المنطقة حيث ان شركة الاتحاد العقارية من رواد صناعة العقار في الامارات العربية المتحدة على مدى أكثر من 27 عاماً و قد دأبت على إحداث فرق في السوق العقاري بطريقة سباقة ومبتكرة وهي ذات المعايير والأسس التي تعمل شركة نايف الراجحي على تطبيقها في جميع قطاعاتها.

وأضاف الراجحي ” تأسست شركة نايف الراجحي الاستثمارية على المصداقية و الثقة و الفهم الواقعي للسوق السعودي لنتمكن من احداث تغيير ايجابي مختلف و فعال من خلال استثماراتنا محققين بذلك التميز على جميع الأصعدة ، معتمدين على كوادر وطنية مميزة تتبنى فكرا مختلفا فريدا من نوعه. أما في المجال العقاري فان الشركة استطاعت ان تتميز عن مثيلاتها من الشركات في السوق السعودي الذي يعد من اكبر الاسواق في المنطقه واستطاعت أن تكون محل ثقة شركائها وهو ما جعلها محط أنظار الشركات الاقليمية و العالميه.

وأضاف نايف الراجحي بأن الشركة ستقوم بتطوير مشروع عقاري مميز من نوعه سيتم الإعلان عنه مع الشريك الإماراتي قريبا.

يذكر أن شركة نايف الراجحي الاستثمارية، المجموعة السعودية الرائدة بانتهاجها الاستثمار المرتكز على المعرفة، والذي مكنها من اختيار استثماراتها في العديد من القطاعات الفاعلة والمؤثرة، يتصدرها القطاع العقاري وأسواق المال إضافة الى استثماراتها الأخرى في الملكية الخاصة، وإدارة المرافق، والقطاع الصناعي، والإعلام والتسويق، والتجارة الالكترونية، والضيافة، والأغذية والمشاريع الاجتماعية. كما عززت الشركة حضورها في الإمارات وتسعى إلى توسيع نطاق أعمالها في العالم من خلال مقرها في المملكة المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة