احدث الأخبار

الشيخ الثبيتي في خطبة الجمعة من المسجد النبوي : آية الكرسي أعظم آية لأنها جمعت أصول الأسماء والصفات وبينت قدرة الله العظيمة
أبرز المواد
السديس في خطبة الجمعة من المسجد الحرام يؤكد على أهمية الشريعة والتجديد رغم العوائق والتهديد
أبرز المواد
دعوة سعودية لرقمنة وثائق القدس وحمايتها من التهويد.. ووزير فلسطيني يشكر المملكة على جهودها
أبرز المواد
ترامب حسمها أخيرا.. خاشقجي قتل ونبحث عن الفاعل.. الأمن التركي يفتش الغابات والأحياء للوصول للجثة.. والعالم بانتظار الخطوة القادمة
أبرز المواد
مشروع لتصريف سيول حي الضاحي بمدينة بريدة بـ٤٢ مليون ريال
منطقة القصيم
الذهب يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي
أبرز المواد
بلدية محافظة الدلم تستعد مبكراً لموسم الأمطار
منطقة الرياض
“المرور”: يعلن عن موعد الرصد الآلي لمخالفتي “ربط الحزام و الهاتف” بتبوك
منطقة تبوك
حساب وطني لمواقع السياحة ولحرفيي وحرفيات عسير
منطقة عسير
المحاكم التجارية تصدر 2020 حكما خلال محرم بارتفاع 150%
أبرز المواد
نائب الرئيس اليمني: إيران تدعم وترعى مشروعا تخريبيا وإرهابيا في المنطقة
أبرز المواد
“الأرصاد” تحذر من هطول أمطار رعدية على نجران والباحة
أبرز المواد

الأميرة سميرة الفيصل تشيد بمركز علاج النمو واضطرابات السلوك بالقصيم

الأميرة سميرة الفيصل تشيد بمركز علاج النمو واضطرابات السلوك بالقصيم
http://almnatiq.net/?p=516678
المناطق - بريدة

زارت صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل رئيسة مجلس ادارة جمعية أسر التوحد في المملكة ، امس ( الأربعاء ) مركز اضطرابات النمو والسلوك بمستشفى الولادة والاطفال بمدينة بريدة ، والمركز الإقليمي لطب الأسنان ومركز القلب ” أطفال ” بمستشفى الولادة ببريدة وذلك بهدف الاطلاع على المراكز النوعية المتخصصة بالمنطقة والتي تقدم خدماتها العلاجية لمرضى التوحد من الاطفال .
ورحب المدير العام لصحة القصيم مطلق الخمعلي في بداية الزيارة بسمو الأميرة سميرة الفيصل ، مبديا سعادته بمثل هذه الزيارة التي تتشكل معها أفق التعاون والبرامج العلاجية بما يخدم المرضى بالمنطقة .
وقدم المدير العام شرحا وافرا لسموها عن الخدمات التي يقدمها المركز للأطفال مرضى التوحد ، حيث بين ان هذا المركز يعد احد المراكز المشغلة حديثا بالمنطقة ،
واطلعت الامير سمير الفيصل خلال زيارتها للمنطقة ، على ~الرز~ الخدمات التخصصية المقدمة للمواطنين في تخصصات دقيقة بمجالات علاج أمراض القلب وجراحة الفك والاسنان ، حيث زارت قسم الاطفال بمركز الامير سلطان لطب وجراحة القلب بمستشفى الولادة ببريدة ، والمركز الإقليمي لطب الأسنان ببريدة ، وشاهد الإمكانيات والتجهيزات المميزة لهذه المشاريع الصحية النوعية .
من جانبها ، اعربت صاحبة اليوم الأميرة سميرة الفيصل عن إعجابها بما شاهدته من مخرجات ومشاريع صحية نوعية تشهدها القصيم ، خصوصا المشاريع التي تستهدف العناية بمرضى الاطفال المصابين بالتوحد التوحد بما يتناسب مع احتياجاتهم.
مشيدة بجهود المدير العام لصحة القصيم مطلق الخمعلي وفريق العمل بالشؤون الصحية على هذا مايقومون به من إنجازات لخدمة المرضى .
كما تخلل الزيارة توقيع اتفاقية تعاون بين مركز علاج النمو واضطرابات السلوك مع جمعية أسر التوحد بالمملكة ، وتهدف
الاتفاقيه التعاون المشترك في تقديم الخدمات للأطفال مرضى التوحد من خلال الاستفادة من الكوادر المختصة وتقديم الاستشارات والتدريب في النواحي الفنية والإدارية في مايخص تقديم الخدمات الصحية والخيرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة