احدث الأخبار

الرعاية النهارية بصوير يختتم برامجه للفصل الأول

الرعاية النهارية بصوير يختتم برامجه للفصل الأول
http://almnatiq.net/?p=517269
المناطق _الجوف

اختتم مركز الرعاية النهارية بصوير ؛ التابع للجنة التنمية الاجتماعية بصوير برامجه للفصل الدراسي الأول بإقامته للعديد من الأنشطة و الفعاليات المختصة بذوي الاحتياجات الخاصة و تفعيل دور المركز في رعاية و متابعة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى عمر 13 سنة و العناية بهم و تعليمهم و تدريبهم على عددٍ من المهارات الرئيسية و المهمة في حياة الطفل .

هذا و ذكرت مديرة المركز الأستاذة مها بنت علي الرويلي بأن الرعاية قد قامت بتنفيذ أربع وحدات تعليمية خلال الفصل الأول وهي وحدة الرمل ، وحدة صحتي و سلامتي ، وحدة العائلة ، وحدة الغذاء . كما تقوم الاخصائيات المؤهلات بتقديم الخدمات العلاجية للمستفيدين من الأطفال بحسب الحالات التي تتطلب التدخل العلاجي و الوقائي للطفل .

و ذكرت الرويلي بأن المركز لم يغفل الجانب الاجتماعي و دور المركز في اشراك الأطفال بالبرامج الاجتماعية و الثقافية و دمجهم بشرائح المجتمع المختلفة من خلال إقامة العديد من اللقاءات و الزيارات الميدانية ، إضافة إلى استضافة عدد من طالبات المدارس بصوير .

هذا و أعلنت الرويلي عن استمرار التسجيل و القبول في المركز حتى بداية الفصل الدراسي الثاني ، منوهةً بوجود وسيلة نقل و مشرفة مع الحافلة دون رسوم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة